حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


ما تستاهل حبي لها

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه جديده تستاهل الجميل يلعبونها يالله تعالوا اميره يافع بسمات وقفشات ضاحكة 30 20-07-2014 02:50 PM
فداك الروح تستاهل لمثلك روحنـا تنسـاق الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 2 05-01-2011 08:15 PM
تستاهل النيزك قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 14 11-11-2010 10:45 PM
اعطها بوسه أمام الكل ،،تستاهل قطرات الندى عالم الاسرة والطفل 10 16-02-2010 07:04 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 29-01-2011   #1


الصورة الرمزية حمودي اليافعي
حمودي اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2762
 تاريخ التسجيل :  22-12-07
 أخر زيارة : 10-04-2014 (09:37 AM)
 المشاركات : 150 [ + ]
 التقييم :  654
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما تستاهل حبي لها



[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/11.gif');background-color:white;"][cell="filter:;"][align=center]
حبيتها حب لا يوصف
كنت اشوفها اجميل الجميلات
بين بنات جيلها
ولكن مافي احد يشبهها
كانة مميزه وجميله
كانت رائعه وجذابه
كثير من الناس ينظر اليها بأعجاب شديد
حبيتها الى حد اننا فكرت بان اخفيها عن الانظار
تصورو في مره من المرات رحت عشان اشوفها
لمست فيها ويا له من ملمس
الصراحه حسيت باحساس جميل
واحساس رائع
الله يا لها من جميله وجبوبه
من حقي احبها
ولكن
مر لحضات على لقائي فيها
حبيت ان اضمها ولكن فكرت قلت مو اليوم في وقت اخر
قلت ابوسها ولكن قلت في وقت اخر البوس حرام
وفي يوم من الايام انظر اليها
ماذا عسى
ان تتوقعوا
يا للهوول
يا للهول ما رئيت
لقد رئيتها مع واحد ثاني
خاااينه
نعم انها خاينه
لا تتعجبوا من كلامي
انا كنت اعتقد انها مخلصه
انصدمت
تعقدت
اااه
يا ربي
لماذا افرط في حبها
وهي لا تستاهل
يا ويلي ويلاه
او اقول وعووه انا
ليش حبيتها كل هذا الحب
حسيت نفسي
انني مغفل
او احمق
ان احب مثل هذه
كنت احسبها طيبه
ولكن طلعت خاينه
حبيبتي ابعدي عني لقد كرهتك من قلبي
ايوه كرهتك من قلبي
لانك ما تستاهلي حبي لك
وتمنياتي لك
كل هذا الوقت
كنت مغشوش فيك
كيف انظر اليك وانت في حضن واحد ثاني
لقد رئيته بيوسها
ايوه يبوسها
تصوروا
انا لايمكن ان
افعل ما فعل هذا الاحمق
صح فكرت في بوسها
لكن لا يمكن ان اوطي راسي
الى مستواها
الحمد لله اخيرا
رجعت الى رشدي وعرفت انها مجرد وسيله للحياه
وليسة غايه
اذا جت اهلا فيها
واان راحت في يوم من الايام ترجع
عرفتو من هي اكييد عرفتو
لالا مستحيل ان لا تعرفو\
انها المحبوبه والاجمل في
بنات جيلها
واجمل والاحلا
انها ورقة الخمسمئه[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
حمودي اليافعي


 
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 30-01-2011 الساعة 01:53 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM