| أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أدخل بسرعة ...( في خلاصة ) جميلة عن المعاناة.. والوفاء بين الرجل والمرأة ..!! | الوعدالقاطع | محطـات بــلا حــدود | 6 | 22-01-2012 03:11 AM |
| أجمل الصور...أدخل وشوف | زهرة الموت | بـــوح الـصــور | 9 | 17-12-2010 08:44 AM |
| ملف خاص عن الرئيس وزبانيته أدخل ياجنوبي وشوف | بركان يافع2 | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 15-11-2007 09:37 AM |
| هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرأه ..!!! أدخل وشوف بعينك | الريحانة | محطـات بــلا حــدود | 16 | 06-12-2006 07:36 PM |
| استقالة حكام العرب اسمع واضحك | alshakii | محطـات بــلا حــدود | 1 | 18-07-2006 01:37 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
بسرعة أدخل وشوف دعاء حكام العرب هذه الأيام...كتبت بتاريخ 23-10-2009, 01:28 pm
دعاء الحكام العرب هذه الأيام بالرغم من. كتابته
قبل فترة ولكن حان الوقت والساعة ....! هذه الأيام حكامنا تجدهم رركع وسجود ليل نهار..! لا ينامون ولا يأكلون وما تسمع إلا أصوت الدعاء.. ! اللهم زِد من جلوسنا على كراسينا! وبارك لنا فيها! واجعلها للوارث منا! واجعل ثأرنا على شعبنا! وانصرنا على من عارضنا! ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا! ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا ولا مبلغ عِلمنا! ولا الإنقلاب العسكري مصيرنا! واجعل القصر الرئاسي هو دارنا! اللهم إنا نسألك فترة ممتدة! وهجمة مُرتدة! والصبر على المعارضة! والنصر على الشعب! ونسألك الحُسن لكن لا نسألك الخاتمة أبداً! اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدها أبدا! اللهم لا تفتح أبواب خزائننا لغيرنا! اللهم أعطنا كلمة السر لحسابات الحكام السابقين لنا في بنوك سويسرا! اللهم وفق أمريكا لما فيه خيرنا! اللهم اغفر لـ (...........) فإنه لا يعلم أننا لا نعلم! اللهم وفقه لما فيه 99% في المئه من أصوات الناخبين! اللهم اقذف حُبه في قلوب (اللوبي) الصهيوني كالجلطة! اللهم لا تُحاسبه من أول غلطة! اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأننا سنلوص مع شعوبنا من غيره! اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأنا سأتفاوض معهم! اللهم طيّب جمرتي وخبّث جمرة شعبي! اللهم ارزقنا حب أمريكا! وحب من يُحب أمريكا! وحب ما يُقربنا إلى حب أمريكا! اللهم لو كنت خلقتني أمريكاني و ريحتني؟!!! اللهم أمركني ولا تأفغنّي! اللهم برطني ولا تصوملني! اللهم فرنسني ولا تسوّدني! اللهم ألمني ولا تيمنّني! اللهم أني أبرأ من الإستعانة في حكم شعبي بأحد! ولا حتى بصديق، ولا برأي الجمهور! اللهم أني أعوذ بك من كرسي لا يُخلع! ومن شعب لا يُقمع! ومن صحيفة لا تُمنع! ومن خطاب لا يُسمع! ومن مواطن لا يُخدع! ومن الوقت المستقطع! وأعوذ بك من كل عمل يُقربني إليك! اللهم تقبل دعاءنا! منقول.. الوعدالقاطع ? نرجو تعديل المشاركة لأنني اكتب من الجوال.. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|