حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


مشتاق؟؟؟

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامر - مون المون - ابو مشتاق راعي الهوش محطـات بــلا حــدود 1 10-08-2009 10:43 PM
الاماكن كلها مشتاق لك العبدلي محطـات بــلا حــدود 3 03-08-2009 09:54 PM
مشتاق اهداء الى من يهمة امري؟؟؟؟ ذهب في ذهب حــروف لا يكللها الجفــاف 4 09-08-2007 11:03 PM
مشتاق ومضنيني الفراق ماجد الكبتن حــروف لا يكللها الجفــاف 4 05-11-2006 06:46 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 29-09-2006   #1


الصورة الرمزية ابو صالح الاحمدي
ابو صالح الاحمدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 238
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 18-01-2011 (10:16 AM)
 المشاركات : 96 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي مشتاق؟؟؟



[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
احبتي في هذا الصرح الثقافي اليماني
اسمحوا لي ان اقدم اليكم احد القصائد
الشعريه التي تحمل لوناً يمنيناً خاص
حاولت جاهدا ان ارسم في هذه الوحه الشعريه
عن ما اكنه في صدري من هموم الغربه ومعانات
فراق الحبايب واتمنى ان تنال اعجابكم
ونقول في مطلعها
[/align]

[poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="groove,6,crimson" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
توكلت بك يامالك الكون والفلك= ويامالك الدنيا وهذا السماء سماك
انته ملك مالك الاملاك والملك منك لك= سالتك بذي تملك ولا يملكه سواك
ملكت الملوك المالكه ملك من يدك= كما الكل ساجد لك ويسجد لك الملاك
ويوما تدك الارض دكاً بقدرتك= وعلى الكل والي والولا كله ولاك
سالته كريم الجود ذي للسماء حبك = باسمائه التسعه وتسعين في يداك
تزيل الكدر والكرب من عيشه الضنك= فما لي دواء شافي سوى ياقوي دواك
وصلوا على من في طريق الهدى سلك= شفيعي بيوم الحشر والنفخ والهلاك
ومن بعد ياطيار قم شن رحلتك= على يافع القاره وسلم لذا وذاك
وماواك عمران الجبل مسكن اخوتك= يضلون مشتاقين لايوم به لقاك
تصل دارك المعروف ذي فيه اسرتك= وسلم على اعمومك وجدك ومن رعاك
على الشاب والشيبه وذي جاء بغربتك= ولاخوان ذي دايم بيجرون في دماك
ومشتاق انا يالخل ايضاً لرؤيتك= ولو نصف ساعه ياحبيبي انا وياك
ونار الاسى والحزن تكوي بفرقتك= فواد المولع لاصيع نار من صباك
تصبرت لكن للاسف طبق صورتك= بقلبي ونظراتك وشكلك ومحتواك
عرفتك ومن غيري عسىالله يعرفك= قدك خبز يدي ذي بها لاحمدي سقاك
فلا بد من يوماً تشرف بحضرتك= فلا الارض شي ارضك ولا الهوى هواك
فما دمت مخطي اعترف لي بغلطتك= وباقول لك مسموح ما حب احد سواك
كمن حالتي تي مثل عصفور في شبك= بيؤكل وما يعرف سوى حبسة الشباك
وصلوا على من في طريق الهدى سلك= شفيعي بيوم الحشر والنفخ والهلاك[/poem]


[align=center]مع تحيات اخيكم البرق[/align]


 
 توقيع : ابو صالح الاحمدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM