العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


فشل سياسي ذريع احذروا يا ابناء الجنوب

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذروا : أمن سياسي في منتدانا يكشف أسرارنا ابو السفر محطـات بــلا حــدود 24 11-02-2013 06:23 AM
الرئيس: الحوار فقط مع ممثلي ابناء الجنوب سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 16 23-03-2010 10:17 AM
رساله الى ابناء الجنوب المتصفح الرأي & الرأي الأخر 2 19-03-2010 09:50 PM
الى كل من يقف ضد ابناء ( الجنوب ) نقول !!!!!!!!! مايصح الاالصحيح الرأي & الرأي الأخر 11 30-06-2009 01:54 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 25-02-2011   #1


الصورة الرمزية فوزي الكلدي
فوزي الكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 601
 تاريخ التسجيل :  26-10-06
 أخر زيارة : 10-05-2023 (10:01 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي فشل سياسي ذريع احذروا يا ابناء الجنوب



يا ابناء الجنوب الحرار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لقد اثبتت القرارات الجنوبية سواء من قادة الحراك او القرارات الجماهيرية العفوية اننا نعيش في حالة تخلف سياسي . هذا الواقع الذي لا ينكرة عاقل ويجب الاعتراف فية . وهناك كثير من الشواهد والادلة التي تدل على تخلفنا السياسي . ليس غريب اننا نعيش هذا التخلف ونحن منذ حوالي مائة وخمسون عام ونحن تحت الاحتلال اولا الاحتلال البريطاني وبعدها الاحتلال الاشتراكي الحجري وفي الاخر الاحتلال الفعلي والذي نعيشة منذ عام 1994 وحتى يومنا هذا . كل هذة الفترة ونحن لم نتعود على اتخاذ قرارات ولم نتعود على بناء سياسات .
ولكي يكون كلامي واضح اولا اريد ان اشرح لكم اخواني ما هي الخطوات الاستراتيجية الذي يجب اتخاذها ويجب الاتزام بها في اي عملية انتاجية او سياسة عامة وحكومية او شعبية او تجارية .
اولا :- تحديد الهدف . وكما هو الحال اجمل ما فعلة الجنوبيين هو انهم قد حددوا هدفهم هو الاستقلال . والهدف يا اخوان دائما ما يكون ثابت وغير متغير والا صارت كل السياسات عشوائية ويصبح النظام بشكل عام في اختلال .
ثانيا : التخطيط والتخطيط يعني السياسات الواجب اتخاذاها للوصول الى الهدف , وهنا يمكن لاي ادارة نظام ان تتلاعب بالسياسات والخطط حسب ما تراه مناسب للوصول الى الهدف .
ثالثا :- التنظيم والتنظيم يعني تحديد المهام والسلطات للوفاء بها وتجميع المهام المراد القيام بها وتوزيعها حسب الوظيفة او الاقسام .
رابعا :- الرقابة وهي تعني مراقبة عملية تتالي وتزامن وعملية سير السياسات والطرق حسب المخطط له وتحديد مكامن القوة والعمل على استغلالها ونقاط الضعف ومحاولة تلافيها قبل حدوثها .
وفي الاخير سنصل الى الهدف . لكن ما نراه في قادة الحراك والجماهير الجنوبية انها غير قادرة على الوصول بنا الى الهدف .
والاسباب اولا يا قادة الحراك وجماهيره انتم تتلاعبون بالاهداف وهذا سبب تخبطنا وسيرنا بشكل دوامة لا نستطيع الخروج منها ولم نجد اعتراض من اي عاقل او فاهم داخل الجنوب
في المظاهرات في عدن اسمع شعار الشعب يريد اسقاط النظام وطبعا الاعلام في صنعاء يحاول استغلال هذة الفرصة لازاحة افكار ابناء الجنوب عن الهدف الرئيسي واسمع قيادات الحراك تشجع وتطبل لهذا الشعار وكثير من العقال ايضا .
اين التقدم يا جماهير الجنوب . انتم تشكلون نظام والنظام له اهداف وسياسات الاهداف في اي نظام تكون ثابتة لا تتغير واذا تغيرت فهذة مصيبة . يمكننا التلاعب بالسياسات كيف ما شئنا ولكننا لا نستطيع التلاعب بالاهداف والا فهذا هو الفشل بعينة .
ففي هذا ثلاثه اضرار . الضرر الاول انه لا يوجد نظام بدون هدف ثابت والضرر الثاني ان هذا محسوب علينا امام المنظمات الدولية والحقوقية وثالثا ماذا سنخبر شهدائنا هل نقول لهم ان استشهادكم كانت غلطة واننا قد غيرنا هدفنا .


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجنوب العربي , يافع , عدن عاصمة الجنوب , فوزي الكلدي , كلد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM