العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


سؤال خطير جدا ارجو الاجابة من الكل...هل تقبل أن

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان اللجنة الدائمة لامر خطير جدا ارجو الدخول السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 14 11-02-2012 04:24 PM
سؤال للجميع ارجو الاجابه ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 11 06-06-2010 11:21 PM
خطير ارجو من الجميع الدخول؟؟ Abeer Alward عالم الاسرة والطفل 9 23-03-2010 10:42 PM
( اصعب سؤال ) اللي جوابه للأسف مثله ( سؤال ) !! بنت ياااافـع حــروف لا يكللها الجفــاف 3 22-09-2009 01:00 AM
من مغترب يحب وطنة يريد الاجابة من احبابة عميد الجزيرة الرأي & الرأي الأخر 4 03-12-2007 11:17 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 16-04-2006   #1


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي سؤال خطير جدا ارجو الاجابة من الكل...هل تقبل أن



[frame="7 80"] بسم الله الرحمن الرحيم

هذا موضوع قد اثار تساؤلي وانا اتصفح بعض المواقع

واردت با لفعل ان اسمع اراء الاعضاء هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عندي سؤال ومهتم أن الكل يجاوبني عليه بصراحة
بس قبل السؤال تتذكر معلومات بسيطة عن اللقيط


اللقيط :
هو الشخص الذي يكون مجهول الأبوين ، ولا معروف نسبه ويلتحق منذ الصغر في مؤسسة خاصة بهم ويعيشون فيها عيشة كاملة ويذهبون إلى مدارس عادية تحت إشراف المؤسسة .
أسباب تواجد اللقيط :
هو نتيجة علاقة غير شرعية بين شخصين نتج عنها هذا المولود وبالطبع كل من الطرفين تخلوا عنه خوفا من الفضيحة .
نظرة اللقيط لنفسه :
تكون سلوكياتهم عادة عدائية للناس لأنهم يدرون أنهم منبوذون منهم ويعتقدون أيضاً أنهم غير محبوبين ولذلك ينطوون على أنفسهم ولا يريدون صداقات بينهم وبين الأشخاص خارج المؤسسة ، ولكن علاقتهم مع بعضهم هادئة وعادية .
نظرة المجتمع إليه :
عادة ينظر المجتمع إليهم وكأنهم هم المخطئين ولا يحترمهم الناس إلا القليل منهم

نرجع للسؤال
1_ سؤالي الأول للشباب : ماذا لو قابلت بالصدفة فتاة وتعاملت معها وما لاحظت عليها أي مشاكل وفكرت بالزواج منها واكتشفت انها لقيطة شو ردة فعلك هل حتعاقبها وتنفر منها وتنسي الساعة ايلي شوفها فيها ؟؟؟؟
والا مش حيكون في أي مشاكل لانه ايلي صار ما الها أي ذنب فيه وتكمل اجراءات الزواج بدون أي قلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


2_ وسؤالي التاني اكيد للبنات : نفس الموضوع
تقدم لخطبتك شاب دين واخلاق ومكانة في المجتمع وهو لقيط شو جوابك
هل حترفضي لانه لقيط وتعاقبيه علي غلطة ما ارتكبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والا برأييك الانسان يقاس بخلقه هو شخصيا وما بتهتمي انه لقيط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ارجو من الكل ابداء آرائهم بكل صراحة

الموضوع منقوووول [/frame]


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM