العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ۈش آلבيلَہ ؛ إذآ صَآرتّ طعۈنيﮱ مآهيﮱ مَنْ سيفڪ.*!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..|[آبيگ آَقۈى من בִـرۈבـگ' ٺـבـدَى هآڷزمن' ۈآرٺآحِ]|.. طعن الوفي عـــالــم ومـمـلـكـة آدم 3 22-01-2012 07:11 PM
{ يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ همسات ديــوآن الـقـصيــد 6 10-07-2011 09:41 AM
آبــتــســــــــم : فڷست ۈحدڪْ ضحية هذآ آڷڪْـــۈن طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 8 22-05-2010 01:49 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 24-03-2011   #1


الصورة الرمزية يآفعيه يالبيه
يآفعيه يالبيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12452
 تاريخ التسجيل :  24-03-11
 أخر زيارة : 20-04-2011 (07:12 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ۈش آلבيلَہ ؛ إذآ صَآرتّ طعۈنيﮱ مآهيﮱ مَنْ سيفڪ.*!




مڍڅڷ :


بغيتڪ ليـﮱ لڪـَنْ آلظـرۈفّ تقـَـَـۈل : مُۈ ڪيفـڪ . .
أبيـﮱ قربـَـڪّ . . تبيـﮱ قربيـﮱ .. ۈ زمآنيـﮱ مآ يطآۈعنيـﮱ . .





" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو ليس أن تبقى وحيدا وانما أنـ يبقى قلبك وحيدا ..





" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تعيش حياتك كأنك لا تعيشها ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تعيش مع من ينتسبون إليك ولكنك تشعر بأنك غريب بينهم ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تكون مع من تحبه ولكنك لا تجد من يعانقك ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تعيش معهم كأنك في كهف مظلم ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تسمعهم و تفهمهم و لا تجد من يسمعك ويفهمك ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تعيش وهما لا تتمنى أن ينتهي ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو ان تعيش أحلاما لا تتحقق أبدا ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تعشق شخصا يعشق غيرك ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تتمنى قرب من تحبه ولكنك تتفاجأ ببعده عنك ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تحاول أن تفهم الآخرين وتتجاهل شعورك لأجلهم ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تجد منـ يحبك ولا تحبه وتبتعد عنه وعندما تتمنى العوده إليه تتفاجأ بموته ..



" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تموت وأنت حي واقف أمام الجميع ..


" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تدخل شخصا في قلبك وتتفاجأ بأن غيرك قد أدخله في قلبه من قبلك ..


" [ ... اڵۊבـدہ ... ] "
.. هو أن تظن إنه يحبك ولكنه لا يحبك ..



" [... وفے النهايہ يبقى "
" [ ... اڵۊבـيد ۊבـيدا ... ] "

روح بلا جسد .. ويفنى عمره وهو يعيش تائها كأنہ في متاهہ ..
وجسد بلا روح .. ويفنى عمره وهو يبحث عن حبيبہ وروحہ ..




مڅږچ :


ۈش آلـבـيلـَـہ ؛ إذآ صـَـَآرتّ طعۈنيـﮱ مآهيـﮱ مـَـنْ سيفڪ . .


أأمـَـَنْ هـَـَآذيـﮱ آلدنيــَآ على ظهـَـَريـﮱ . . ۈ تطعنـَـَيـﮱ .


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM