العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألرئيس اليمني يعانق معمر القذافي في منامي عنتريهر محطـات بــلا حــدود 4 25-10-2011 07:55 PM
إعدام معمر القذافي النقيب911 الرأي & الرأي الأخر 25 22-10-2011 09:00 AM
فيديو العقيد معمر القذافي يافــــــــــــــــع خالد السعدي الصوتيات والمرئيات اليافعية 4 18-07-2011 03:09 PM
قذافيات ....مقطع معمر القذافي وعطني رايك algokar707 بسمات وقفشات ضاحكة 16 11-03-2011 01:33 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 30-04-2011   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



الــشــاعــر / عــلــي عـبـدالله صـالـح
و
الــشــاعــر / مــعــمــر الــقــذافــي
يـــــقـــــول :-
عــلــي عبدالله صالح :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
سلام يا معمر زبون المناعير = سلام يا راس السطر و الظفارة
أهل اليمن صارو بوجهي طوابير = بغيت منك يالعقيد أستشارة[/poem]
معمر القذافي :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
يامرحبا بك ياعلي و أقطع السير = الحر مثلك يكتفي بالأشارة
لا تلتفت للشعب لو قال تغيير = شف حسني مبارك حياتة خسارة[/poem]
علي عبدالله صالح :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
شعبي مخزن قات و أوضاعهم غير = زودن على التغيير فيهم نعارة
لبية يا معمر عسى الخاتمة خير = أما عمار الدار و لا دمارة[/poem]
معمر القذافي :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
لا ضاعت الأريا فلا يمكن أحير = طاردتهم في كل زنقة و حارة
راسي كما ترسي كبار البوابير = صاحبك لو لا الغرب شفت أنتصارة[/poem]
تحياتي للجميع


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM