| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الى سعودية تحب يافع.. عائلة سعودية تضل الطريق الى يافع | النقيب911 | محطـات بــلا حــدود | 10 | 28-11-2010 08:31 PM |
| هديتي لكم بمناسبة النجاح صور ملتقطه مني لعدن | يونس المشوشي | بـــوح الـصــور | 21 | 16-10-2008 08:17 PM |
| عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير- تهنئة خاصة | moon almoon | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 5 | 04-10-2008 02:02 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تهنئة خاصة لأختنا في الله سعودية تحب يافع بمناسبة النجاح
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][COLOR=rgb(255, 20, 147)][ALIGN=center]
بسم الله الرحمن الرحيم [/ALIGN][/COLOR][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [img3]http://up.2sw2r.com/upfiles/uCN42682.gif[/img3] [img3]http://up.2sw2r.com/upfiles/POJ76041.gif[/img3] بأروع عبارات التهاني وأجمل باقات الورد تحية مملوؤة بِ التقدير والإحترام .... وإخوة يفوح من جوانبها رائحة الوفاء والإخلاص... نبعثها إليكِ أختنا في الله سعودية تحب يافع في هذا اليوم الكريم ... [img3]http://www.rooyl.com/vb/uploaded/17159_11218538486.gif[/img3][img3]http://www.rooyl.com/vb/uploaded/17159_11218538486.gif[/img3][img3]http://www.rooyl.com/vb/uploaded/17159_11218538486.gif[/img3] وفي هذه اللحظة المباركة يسرنا نحن جميع منتسبي سماء يافع أن نشارككِ فرحة نجاحكِ لذا أقتطفنا لكِ أجمل عبارات التهنئة والتبريكات لهذه الخطوة التي إجتزتيها في درب الحياة تلك المتوجة بالطموح والمكللة بالفلاح ثم وصلتي إلى النجاح نسأل الله تعالى أن يبارك لكِ هذا النجاح الدنيوي ويرزقكِ النجاح والفلاح الأعظم في الأخرى آآآمين [img3]http://sedty.com/up_ar/files/znjmtymnnfmmj2ywwzmh.gif[/img3] [img3]http://forum.khleeg.com/imgcache/2/4951khleeg.gif[/img3] [img3]http://www.neimanmarcus.com/products/mp/F4Q2735_mp.jpg[/img3] [img3]http://www.sfari.com/photo/data/7/baklava4.jpg[/img3] [img3]http://www.shamsqatar.com/gallery/data/media/19/box_ milk_lrg.gif[/img3] [img3]http://up.7ail.net/uploads/eb0c3ca028.jpg[/img3] أختكِ في الله\ بنت الأصول |
|
التعديل الأخير تم بواسطة بنت الأصول ; 10-07-2011 الساعة 12:07 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|