العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب.

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 8 06-03-2011 10:06 AM
الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~ الفارسـ الملثمـ محطـات بــلا حــدود 4 13-12-2010 11:15 PM
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 23 24-11-2010 01:44 PM
الانسان قبل الحب ...وبعد الحب...وبعد الحب... الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 05-07-2008 10:05 AM
في عيد الحب "الفعل أقوى من القول" .. والتعبير عن الحب يغني عن الكلمات ذكريات الجرح عالم الاسرة والطفل 0 15-02-2008 10:20 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-07-2011   #1


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب.





---

[mark=#bf00ff]الحمد لله وحده والصلاه والسلام على من لا نبي بعده[/mark]
-----------
ليس من يتكلم عن [mark=#ff00f7]الحب[/mark] كمن يتألم من [mark=#ff00e1]الحب[/mark].!!!


هذه كلمات اطرحها لكم احباب منتديات سماء يافع ،،،

واخص بها اخي الغالي [mark=#dd00ff]احمد اليزيدي [/mark]لانه الشخص الذي يعاني كثيرآ من قسوه الحب وفراااغ الاحبه ،،


ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب.
وليس من يقرأ رسائل الحب ... كمن يكتبها بدم القلب.
وليس من يسأل ؟! ويتسأل؟! ويجهل !! او يتجاهل!!؟ كل شىء عن الحب.. كمن رضع الحب مع حليب الأم ، ويتنفس الحب منذ ولدته امه ، ويعيش بالحب و للحب كل عمره ، ويموت لو توقف الحب .. او توقف هو عن الحب لحظة واحدة ,,,
وليس من يعيش حياته خالية .. خاوية من الحب ، فلا يميز بينه وبين الخبز !!؟ كمن عاش فى قلب الحب .وكان الحب على الدوام هو خبزه اليومى ، ونوره الليلى ، وحلمه الازلى ، وامله المستقبلى
وليس الميت هو من فقد الحياة ، ودفن تحت التراب!! .
بل من فقد الحب .. فعاش جسدا بلا روح .. ودفن فى الحياة بجانب جسد اخر بارد .. مجمد .. ومحنط .
يفتقد الدفء و الحنان .. فيدرك ولكن بعد فوات الاوان . ان الحياة بدون حب ليست سوى جسد بدون روح .. وانه ميت فى الحياة وحى بين الاموات ..
ان الحب هو روح المحب ، وهو جنين فى (000)، وطفل فى المهد ، وشاب فى ربيع العمر وشيخ فى خريفه ، وسعاده وابتسامه فى لقاء ، وتعاسة ودمعة على فراق ، وجرح غائر فى الصدر ، ونزف دائم فى القلب ، من طعنة خيانه وغدر
والروح لا تموت مع الجسد .. ولا تدفن فى قبر .. بل تعود الى عالم الخلود .. فالحب حبيبى هو رمز الوجود .. وعنوان الخلود وحبى لك باق ابد الدهر ، وما بقى الوجود والخلود .



اخيكمـ بنـ عطافـ


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر


التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 28-05-2013 الساعة 12:47 PM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM