| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 06-03-2011 10:06 AM |
| الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~ | الفارسـ الملثمـ | محطـات بــلا حــدود | 4 | 13-12-2010 11:15 PM |
| لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! | طعن الوفي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 23 | 24-11-2010 01:44 PM |
| الانسان قبل الحب ...وبعد الحب...وبعد الحب... | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 05-07-2008 10:05 AM |
| في عيد الحب "الفعل أقوى من القول" .. والتعبير عن الحب يغني عن الكلمات | ذكريات الجرح | عالم الاسرة والطفل | 0 | 15-02-2008 10:20 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
![]() ![]() --- [mark=#bf00ff]الحمد لله وحده والصلاه والسلام على من لا نبي بعده[/mark] -----------هذه كلمات اطرحها لكم احباب منتديات سماء يافع ،،، واخص بها اخي الغالي [mark=#dd00ff]احمد اليزيدي [/mark]لانه الشخص الذي يعاني كثيرآ من قسوه الحب وفراااغ الاحبه ،، ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب. وليس من يقرأ رسائل الحب ... كمن يكتبها بدم القلب. وليس من يسأل ؟! ويتسأل؟! ويجهل !! او يتجاهل!!؟ كل شىء عن الحب.. كمن رضع الحب مع حليب الأم ، ويتنفس الحب منذ ولدته امه ، ويعيش بالحب و للحب كل عمره ، ويموت لو توقف الحب .. او توقف هو عن الحب لحظة واحدة ,,, وليس من يعيش حياته خالية .. خاوية من الحب ، فلا يميز بينه وبين الخبز !!؟ كمن عاش فى قلب الحب .وكان الحب على الدوام هو خبزه اليومى ، ونوره الليلى ، وحلمه الازلى ، وامله المستقبلى وليس الميت هو من فقد الحياة ، ودفن تحت التراب!! . بل من فقد الحب .. فعاش جسدا بلا روح .. ودفن فى الحياة بجانب جسد اخر بارد .. مجمد .. ومحنط . يفتقد الدفء و الحنان .. فيدرك ولكن بعد فوات الاوان . ان الحياة بدون حب ليست سوى جسد بدون روح .. وانه ميت فى الحياة وحى بين الاموات .. ان الحب هو روح المحب ، وهو جنين فى (000)، وطفل فى المهد ، وشاب فى ربيع العمر وشيخ فى خريفه ، وسعاده وابتسامه فى لقاء ، وتعاسة ودمعة على فراق ، وجرح غائر فى الصدر ، ونزف دائم فى القلب ، من طعنة خيانه وغدر والروح لا تموت مع الجسد .. ولا تدفن فى قبر .. بل تعود الى عالم الخلود .. فالحب حبيبى هو رمز الوجود .. وعنوان الخلود وحبى لك باق ابد الدهر ، وما بقى الوجود والخلود . اخيكمـ بنـ عطافـ ![]()
|
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 28-05-2013 الساعة 12:47 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|