محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


حبه حبه الحياة تحلى

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تخلي الكل يقراموضوعك؟؟؟... زهرة الموت بسمات وقفشات ضاحكة 4 25-02-2011 01:39 PM
صورتي قبل الحجاب وبعد الحجاب ارجوكم اتمنى ماتحذفوه قطرات الندى المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 27-04-2010 01:55 PM
تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي ورود يافع بـــوح الـصــور 29 01-05-2009 10:32 PM
كيف تحمي نفسك زيد محسن المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 21-04-2009 11:46 AM
كيف تحمي خصوصياتك مع ويندوز Xp ألجهوري الكمبيوتر والبــرامج 2 07-11-2008 09:29 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 28-07-2011   #1


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
66666 حبه حبه الحياة تحلى



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:5px groove deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]




" الامل "
تمنى ما شئت لكن اتخذ سبباً
أكتب ما شئت لكن لا تستفز أحداُ





" كن ولكــن "
إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد أبداُ
إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحداُ






" التهذيبـ "
شاهد ما شئت لكن كن مهذباُ
إسمع ما شئت لكن لا تزعج أحداُ






" لا تفكـر فووق "
تميز بما شئت لكن انسى اللقب
تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبداُ





" كن مهذبـ "
خاصم من شئت لكن لا تشتم أبداُ
إغضب كما شئت لكن لا تلعن أحداُ






" فرح حقيقى "
إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحداُ
إمزح كما شئت لكن لا تكذب أبداُ





" للضحكـ ادابـ "
إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداُ
كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداُ






" المبالغـــة "
صاحب من شئت لكن لا تجامل أبداُ
إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبداُ






" المظهــر"
أرفض ما شئت لكن لا تكن معقداُ
إلبس ما شئت لكن كن مهذباُ





" لا تنســى الله "
إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداُ
كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد







" لا تستسلم "
قاوم كما شئت لكن لا تستسلم أبداً
صم الدهر جله لكن لا تخبر أحداً




" اذكـر ربكـ "

أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبداً
نم كما شئت لكن لا تنسى القيام أبداً



"المحبــة "
إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً
حب من احببت لكن لايضعفك حبك





"الصمـت "
اصرخ ...ثور .. لكن تذكر الصمت اسلم
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM