| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تخلي الكل يقراموضوعك؟؟؟... | زهرة الموت | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 25-02-2011 01:39 PM |
| صورتي قبل الحجاب وبعد الحجاب ارجوكم اتمنى ماتحذفوه | قطرات الندى | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 27-04-2010 01:55 PM |
| تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي | ورود يافع | بـــوح الـصــور | 29 | 01-05-2009 10:32 PM |
| كيف تحمي نفسك | زيد محسن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 21-04-2009 11:46 AM |
| كيف تحمي خصوصياتك مع ويندوز Xp | ألجهوري | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 07-11-2008 09:29 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:5px groove deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
" الامل " تمنى ما شئت لكن اتخذ سبباً أكتب ما شئت لكن لا تستفز أحداُ " كن ولكــن " إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد أبداُ إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحداُ " التهذيبـ " شاهد ما شئت لكن كن مهذباُ إسمع ما شئت لكن لا تزعج أحداُ " لا تفكـر فووق " تميز بما شئت لكن انسى اللقب تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبداُ " كن مهذبـ " خاصم من شئت لكن لا تشتم أبداُ إغضب كما شئت لكن لا تلعن أحداُ " فرح حقيقى " إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحداُ إمزح كما شئت لكن لا تكذب أبداُ " للضحكـ ادابـ " إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداُ كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداُ " المبالغـــة " صاحب من شئت لكن لا تجامل أبداُ إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبداُ " المظهــر" أرفض ما شئت لكن لا تكن معقداُ إلبس ما شئت لكن كن مهذباُ " لا تنســى الله " إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداُ كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد " لا تستسلم " قاوم كما شئت لكن لا تستسلم أبداً صم الدهر جله لكن لا تخبر أحداً " اذكـر ربكـ " أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبداً نم كما شئت لكن لا تنسى القيام أبداً "المحبــة " إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً حب من احببت لكن لايضعفك حبك "الصمـت " اصرخ ...ثور .. لكن تذكر الصمت اسلم [/align][/cell][/tabletext][/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|