| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان | هواهايافعي | عالم الاسرة والطفل | 15 | 21-01-2012 02:07 PM |
| تدور الأيــــام ويبقى حلو الكــــــــلام | بني هاشم | محطـات بــلا حــدود | 4 | 22-07-2011 04:47 PM |
| ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 06-03-2011 10:06 AM |
| أسباب | ام كشه | عالم الاسرة والطفل | 3 | 30-08-2006 05:11 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]WIDTH=580 HEIGHT=230[/flash] [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]===================== ويبقى الحب لا يعرف له أسباب المرأة : لماذا تحبني ؟ وش الي خلاك تحبني بالضبط ؟ الرجل : ماقدر اقولك السبب .. بس انا فعلاً احبك المرأة : انت حتى ماتقدر تقول لي السبب ؟ أجل اشلون تقول لي انك تحبني وأنت ماتعرف ليش ؟ الرجل : صدقيني .. ماأعرف السبب .. بس انا احبك موت المرأة : لا مايصير .. لازم اعرف السبب ..زوج صديقتي دايماً يقول لها ليش هو يحبها ..بس انت ماتعرف الرجل : اوكي اوكي .. انا احبك لانك حلوه كثير ، ولان صوتك حلو موت ، ولانك تهتمين فيني وتحبيني ، ولان روحك كلها امل وتفاؤل .. ولان ابتسامتك ساحرة وجذابة ، واحبك لكل حركة تسوينها وكل خطوة تمشينها لسوء الحظ بعد بضعة ايام حصل للمرأة حادث بليغ واصيبت فيه اصابات بالغه عندما اتى الرجل لزيارتها .. وضع بجانبها رسالة قصيره كتب فيها عزيزتي لجمال صوتك أحببتك .. . . ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟ كلا إذن فأنا لا استطيع ان احبكِ ولانك تهتمين فيني وتحبيني .. .أ حببتكِ ، ولكن الآن هل تستطيعين اظهار هذه المشاعر؟ كلا اذن .. فأنا لا استطيع ان احبكِ ولابتسامتك الساحرة .. .. احببتكِ .. ولكل حركة تتحركينها كنت احبكِ ولكن .. الآن هل تستطيعين الابتسام؟؟ هل تقدرين على الحركة؟ كلا لهذا السبب فانا لا استطيع ان احبكِ عزيزتي لوكان الحب يتطلب أسباباً ..فانتي الآن لا تملكين اي سبب لكي احبك ِ من اجله اذن ..فهل يحتاج الحب اسباباً ؟؟..ابداً فانا لا ازال احبكِ ..وسأظل احبكِ ماحييت خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ احيانا نفكر انه يوجد اسباب للحب ؟؟ ولكن بعد قراءة الموضوع تأكد لي ان لا يوجد سبب للحب الحب هو شيء بداخلنا لو لم نجده لأخترعناه هل الحب لا يعرف له أسباب ؟؟؟ ![]() اخيكمـ بنـ عطافـ
|
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|