| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تصدعت جدرآن قلبي من آلشوق ..!! | اخـيـل تـروي | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 20-12-2011 08:26 PM |
| دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه.. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 02-03-2011 08:13 PM |
| درس في الوفاء والإخلاص !!!!!!! | صنعانيه مغتربه | محطـات بــلا حــدود | 11 | 07-09-2010 11:13 PM |
| مقال تتحاكم عليه صحيفه لمنير الماروي | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 23-12-2008 10:07 AM |
| الأحد المقبل.. إجازة رسمية للسوق | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 30-08-2006 02:30 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
لله اكبر الله اكبر
ضنين حبني وأكتب لك ماهذا الذي أشوفه :: : هل هذه المعلقة لأخي ضنين..؟؟ ياربي أنني احلم لا بل انها الحقيقة فملك الكلمة لا استغرب ان يكتب اجمل من هذا .. . إليك حبيبتي كتبت وإليك ساكتب.. ولا مجال للهرب منك أو الهروب إليك فمتى تشفق بحالـــي لأنني أعيش بحالي ولحالــي أن جمال يوسف الرباني .. أخذت منه في كلامك وفي طيفك بس كن رفيقي أو خليلي .. .. . لكـــن شرط لا تقوم بأصدار القرار **** الأمر بيدك لاتعاتبني اذا اصـدرت القـرار إذا أصدرت القرار راح أنتحر بعد أنا لي قرار .. . تحبني أو تهددني أو تريد تبحث على غيري ..!!!!!!! كتبت قبل الأنتحار معشوقتك ( غ غ غ ) // / هنا بقلم / أخيك الوعد القاطع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|