كيف تكوني دلوعه في نظر الاخرين ...

عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا لم تكوني مطيعة لله فلا تكوني عاصية رحيل وطن نفحــات إيمانيــة عامــة 7 18-05-2011 10:37 PM
لكي تكوني بنت الكل يتمناها احساس عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 9 25-01-2009 04:13 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-10-2011   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي كيف تكوني دلوعه في نظر الاخرين ...



[grade="ff1493 000000 ff1493 000000 ff1493"]

كيف تكونى دلوعة فى نظر الاخريين


هاااااااياااااااات هلا وغلا بالحلوين شخباركم كيفكم >>>صدقتوا حالكم <<<<هههههه

ومتل ما انتو شايفين الموضوع باين من عنوانه يلا نبدا

1



2



3

اكشن
افضل طريقة لتصبحي دلوعة في سبعة ايام !!



عرررررض خاااص لكم لح****اااا

عليك بإتباع الخطوات التالية بحذافيرها

يالله قولوا بسم الله....



لا تلمين شعرك ابدااااا بل دعيه يسترسل

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

2
اذا كنتي وسط مجموعة بنات او في عزيمة تكلمي بصوت منخفض جداً يعني أخفضيه لاقصي حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومططي الكلام قد ماتقدرين .

>>>مو تجلسين تصارخين وانتى تتكلمى خليكى نايس>>> ااممم اللى بعدو

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



اجلسي على طرف الكرسي وحطي رجل على رجل

>>>>>>>>ياهووووه على الدلع>>ههههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اذا احد قال كلمة شعبية عندك حتى لو تعرفينها ابتسمي وقولي ايش؟ مافهمت
>>>علشان تسويين نفسك شيك وما يحتاج للدلع<<<زي مثلا
هههههههه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

اذا احد قال شي يضحك اضحكي بنعومه هكذا ههههههه مو وانتي تضحكين كذا خخ >>>خليكى رقيقة >>>
سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطالعين السقف..
(( ياعيني على الحركاااات )) ههههههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

لا تفتحين فمك كأنك عند طبيب اسنان وانتي تاكلين وخاصة العلك والاحسن انك ماتاكلين علك هههههههه<<< اوعى تاكلى قدامهم زى ما بتاكلى قدام اخواتك >>>ههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛





اذا شفتي حشره او اي شي يطير صارخي اصررررخي واركضي ولا يردك غير سطح اصحاب البيت ههههههههه
في المدرسة الجامعة الخ 000 لا تجلسين تراكضين بين الاسياب وتلاحقين البنات تسحبين شعر هذي وتدغدغين هذي امشي بهدوء وعند المقصف لا تزاحمين اذا زحمة اوقفي بعيد لحد ماتخف الزحمة بعدها اشتري واكيد مارح تلاقين سندويتشات بتخلص. ههههههه



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




من ناحية اللبس البسي كل شي عليه صور دببه وقطط وارانب واشكال والوان... واهم شي روحي محل اكسسوارت واشتري كل ال***سات والشباصات الصغيرة وصفيها على شعرك يومياً ههههههه

لازم على طول تشترين دباديب وقلوب وصور اطفال وحركتااات وكثري من الاشياء الغربية... ههههههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

طبعاً لازم تقولين انك ماتطبخين ولا ترتبين حتى غرفة نومك
(( ايه مسوية بنووتة ودلووعة وماتسووي حاجة ابد كل اللي تسويينه ميري تعالي وميري شووفي )) هههههههه


&&&&&&
طبقوها وشوفوا النتائج

بس طبقوها بالظبط يعنى تمشوا على الوصفة بحذافيرها [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM