العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


قدم تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبة حلول شهر رمضان.. برنامج القرآن الكريم لأكثر من قارئ و القنوات الاسلاميه فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 2 20-07-2011 09:29 PM
بمناسبة عيد الأضحى المبارك العسال المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 27-11-2010 05:47 PM
تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الحبيبه moon almoon قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 1 17-12-2009 03:13 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-11-2011   #1

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي قدم تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..





[img3]http://img104.herosh.com/2011/11/05/691904735.gif[/img3]


[img3]http://elsoar.com/upload/viewimages/1c63f6b83e.jpg[/img3]


[img3]http://pictures.msharkat.com/u/image-68708.jpg[/img3]


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]
هُنا نزف أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك
الحمدلله الذي أكمل لهذه الأمـة شرائع الإسلام , وفرض على المستطيع منهم حج بيته الحرام ,
ورتب عليه جزيل الفضل والإنعام , فـمن حج ولم يرفث ولم يفسق
رجع من ذنوبه كيوم ولدته أمه نقيا ًمن الذنوب والآثام .
أحمده وأشكره وأشهد أن لاإله إلاالله وحده ولاشريك له ,
وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه البررة الكرام .


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]


[img3]http://www.sw-ps.com/vb/images/icons/fdf.gif[/img3]
إخواني وأخواتي في الله
يسرني أن ازف التهنئة الخاصة لجميع منتسبي (زوار- أعضاء-مشرفي- مراقبي -إدارة)
(منتدى سماء يافع سماء الإخوة الصادقة في الله)


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]
الكرام في كل مكان بمناسبة مواسم الخير و البركة ..
و بمناسبةحلول عيد الاضحى المبارك.. أعاده الله على الجميع بالخير
و اليمن و البركات .. سائلين الله أن يعود على الجميع و على سائر المسلمين
بالخير و الأمن و السلام ..


[img3]http://www.alashraf.ws/up/download.php?img=19477[/img3]
كما أزف التهاني للحجاج الكرام الذين أكرمهم الله بأداء فريضة الحج لهذا العام ..
و نسأل الله أن يتقبل منهم حجهم و نسكهم و دعاءهم و ينفعهم به
و كل عام و أنتم بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال ..


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]


[img3]http://www.noorfatema.net/up/uploads/12842260944.gif[/img3]


[img3]http://elsoar.com/upload/viewimages/793a9ca746.jpg[/img3]


[img3]http://elsoar.com/upload/viewimages/bcf312045f.jpg[/img3]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM