| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدال على مكان الرئيس الراحل صدام حسين | النقيب911 | بـــوح الـصــور | 10 | 26-09-2007 02:29 PM |
| إعدام صدام حسين...!!! | جواد الليل | محطـات بــلا حــدود | 1 | 16-01-2007 03:40 PM |
| مقطع كامل لاعدام الزعيم العربي صدام حسين،، | الزبـرة | محطـات بــلا حــدود | 3 | 04-01-2007 10:04 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
في يوم استشهاد صدام حسين >> مجرد فضفضة
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ...
عيدكم مبارك وكل عام وانتم الى الله أقرب .... اسمحولي اضع هذه الكلمات التي ضاق بها صدري .. لا أدري من أين أبدأ ولكن الحزن يملأ نفسي في يوم عيد الأضحى المبارك هذا اليوم الذي شعرت فيه بالهوان والذل هذا اليوم الذي تجرعت فيه مرارة الأسى والخذلان على هزيمة أمتي العربية والاسلامية ... هذا اليوم الذي شنقت فيه كرامتي وكرامة كل عربي مسلم على يد جبناء من "اهل النفاق والشقاق"- كما سماهم الحجاج ابن يوسف الثقفي .. لا يفارقني ذلك المشهد الذي أعدم فيه الشهيد صدام حسين المجيد" شهيد الحج" ... الرجل الوحيد الذي وقف في وجه امريكا واسرائيل ..الوحيد الذي رأيت فيه الشجاعة في زمن الجبن ..رأيت فيه القوة في زمن الضعف .. رأيت فيه العزة في زمن الاهانة .... رحل..!! ورحلت الرجولة معه, رحلت الكرامة ,رحلت الشجاعة هنيئاً لكِ يا اسرائيل وهنيئاً لأمريكا وهنيئاً لايران وهنيئاً لأعداء الاسلام والمسلمين فقد حققوا مرادهم واذاقونا طعم الذل ... رحمه الله رحمــة واااسعة وجعل قبره روضــة من رياض الجنـــة ................. لاتأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابُ........ لا تحسبن برقصها تعلو على "أسيادها"فالأسد أسدٌ والكلابُ كلابُ...... تنـــــبيه : لحد يعكر مزاجي فوق ماهو معكر ويجيب طاري الشهيد بكلمة تمس كرامتي (هذا لو باقي كرامة )..........!! ![]() |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|