الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


قصة اعلام اليمن الجنوبي

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رؤساء اليمن الجنوبي منذواالاستقلال حتى 22مايو1990م خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 4 22-12-2011 08:39 PM
صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 9 02-01-2011 12:14 AM
كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 8 01-01-2010 06:22 PM
اذا سافرت اليمن الجنوبي سوف تردد لامحتل بعد اليوم خالدالعامري محطـات بــلا حــدود 15 21-10-2009 12:49 PM
أسم الجنوب العربي موجود قبل اليمن الجنوبي !!! السلطان القعيطي الرأي & الرأي الأخر 9 01-04-2009 10:46 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-12-2011   #1


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصة اعلام اليمن الجنوبي



بسم الله الرحمن الرحيم
قصة اعلام اليمن الجنوبي
لكل شعب من الشعوب ولكل دولة من الدول علمها الرسمي
وكذا لليمن الجنوبي علمها الرسمي منذ بدء استخدام الاعلام رسميا لاغراض اما سياسية او سيادية
*********
في عام 1839م دخل المستعمر البريطاني الاراضي الجنوبية
فاستخدم المحتلين العلم البريطاني في المناطق الجنوبية
(1)
[IMG][/IMG]
*********
وكان للمستعمر البريطاني اسلوبه في احتلال الجنوب فلم يكن يهتم الا بمحافظة عدن
ففي عام 1937 تم استبدال العلم البريطاني بعلم اخر لمستعمرة عدن وبقي حتى عام 1963
(2)
من عام 1963 حتى عام 1967 كان لمستعمرة عدن هذا العلم
(3)
اما بقية المستمعرات او المحميات الجنوبية فكان لها علمها المستقل من قبل البريطانيين
حيث ادخل هذا العلم عام 1959 حتى عام 1968 الى ما بعد الثورة والاستقلال
(4)
[IMG][/IMG]
وفي نفس الوقت كان لثورة 14 اكتوبر 1963 في الجنوب علم الثورة الجنوبية اليمنية حتى جلاء المستعمر عام 1967
(5)
[IMG][/IMG]
*********
ومنذ رحيل المستعمر البريطاني عن جنوب اليمن
كان اسم الدولة جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية وتغير الاسم الى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية عام 1970م
وتم اضافة مثلث ازرق ونجمة حمراء الى العلم في الجانب الايسر منه
وبقي هذا العلم يرفرف من عام 1967 حتى 22 مايو 1990
(6)
[IMG][/IMG]
وهذة هي قصة اعلام الجنوب عبر التاريخ
خالص تحياتي واحترامي للجميع


 
 توقيع : خالدالعامري


التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 07-12-2011 الساعة 08:08 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM