العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


الشيخ بن سبعة يشكر أهالي رصد وسرار لدعم وحماية مشروع طريق باتيس رصد

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروع طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 4 18-12-2009 03:30 AM
مدير عام مشروع طريق باتيس رصد يهدد بالتوقف عن إكمال العمل سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 9 13-03-2009 08:15 PM
مسئول بالخارجية القطرية يتفقد سير أعمال تنفيذ مشروع طريق باتيس- رصد- معربان.. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 9 02-02-2009 01:05 PM
وصول معدات تنفيذ مشروع طريق باتيس- رصد تباعا إلى موقع المشروع الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 9 05-01-2009 11:32 AM
قطر توافق على تمويل مشروع طريق باتيس - رصد - معربان الزعيم أخبـار و شـؤون يـافع 9 05-11-2006 09:11 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 14-12-2011   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي الشيخ بن سبعة يشكر أهالي رصد وسرار لدعم وحماية مشروع طريق باتيس رصد



الشيخ بن سبعة يشكر أهالي رصد وسرار لدعم وحماية مشروع طريق باتيس رصد
13 / 12 / 2011م
شبكة الناخبي / علي مقراط :
أوضح الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رصد ياف‘, أبين الشيخ / عادل سبعة أن جميع المواطنين في مديرية رصد ومديرية سرار وفي مقدمتهم المشايخ والاعيان والموظفون والمتقاعدون قد حرصوا على التعاون والدعم لحماية وتأمين الممتلكات الخاصة بمشروع طريق باتيس - رصد الذي توقف العمل فيه منذ طلع العام الجاري 2011م جراء أحداث الحرب التي تشهدها المحافظة وبسبب الاوضضاع الأمينة والاقتصادية وأزمة المشتقات النفطية.
وذكر الشيخ عادل سبعة في تصريح لأحد الصحف المحلية بان المشروع الاستراتيجي الحيوي الذي صار حلم أبناء مديريات يافع ويستفيد منه اكثر من ( 250 ) ألف نسمة فيه معدات ضخمة مختلفة ومواقع إدارة وسكن لموظفي المشروع وبعدتوقف العمل بادر الشيخ فضل محمد بن عيدروس العفيفي شيخ مشايخ يافع بالمساهمة في الدعم لمرتبات الحراسات وفي كونات المشروع ومعه الشيخ الفاصل حسن عبيد اليزيدي, كما بدار موظفو المديرية والمتقاعدون بالتبرع من مرتباتهم كل شهر بواقع ( 200 ريال ) منذ شهر سبتمبر الماضي ويستمر حتى استقرار الأوضاع ويستأنف العمل بالمشروع, كما لا ننسى دور اللجنة الاهلية وكل هؤلاء يستحقون الشكرو الامتنان على مواقفهم المسؤولة تجاه أهم منجز كبير يخدم المديرية وانتظره أبناؤها طويلاً.


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM