| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جمعية القعيطي الخيرية - على شبكة الانترنت | احمد القعيطي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-10-2010 06:00 PM |
| إلى أبناء يافع الأشاوس ..هناك علاقه بين الشعوب العظيمه و الآلام العظيمة... | الوعدالقاطع | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 18-12-2009 04:16 PM |
| جمعية لبعوس الخيرية تعقد اجتماعها الانتخابي الثالث.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 08-03-2009 03:22 PM |
| جمعية يافع الخيرية بعدن تقيم مخيما طبيا جراحيا بمستشفى القطن.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 19-01-2009 03:15 PM |
| بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية | عمر اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 11-09-2007 05:31 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟
أخوتي وأصدقائي وابناء عمومتي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لعل العنوان واضح للجميع .. ولكنني أضيف بعض الأسطر لأجل أن نعتبر الموضوع موضوعاً أوضح تعبيراً ومعاني .. جمعية يافع الخيرية .. جمعية قائمة ولها مقر كبير في الشيخ عثمان معترف بها من قبل الدولة وتمارس نشاطها منذُ سنوات .. وبما إن تلك الجمعية تعنى بيافع وأهلها .. وبما غننا نحن المعنيين بالأمر لأن يافع تعتبر أسرتنا ويجب علينا الحفاظ على أهلها ومراعاتهم والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم .. ماذا يجب علينا فعله لهذه الجمعية ؟؟؟.. من المعلوم بأن الجمعية وأي جمعية خيرية تعنى بجمع الأموال والتبرعات لسد حالات الفقر والعوز لدى فئة من الناس .. فبما إن الأمر كذلك ماذا نحن فاعلون ..؟؟؟؟؟ هل ننظر إلى الآخرين ليتبرعوا لنا ويساعدون أهلنا ..؟؟؟؟؟ هل سيأتي شخص من حضرموت يدعم جمعية يافع ..؟؟؟ هل سيأتي شخص من تعز ليدعم جمعية يافع الخيرية ؟؟؟؟؟؟ هل سيأتي شخص من صنعاء.. من مأرب .. من الحديدة؟؟ .. من الذي عليه الواجب تجاه يافعنا الحبيبة ؟؟؟.. لاشك بأن هناك في يافع بعض الأسر تعاني من مرض عائلها وليس لهم ماينفقونه في علاج المسكين .. بعض العلاجات تتطلب تسفير المريض إلى الخارج لعلاجه .. حالة التعليم متدنية .. وهناك الأرامل والمطلقات ليس لديهن معونات أجتماعية مثل باقي الدول .. إذن ماذا نحن فاعلون؟؟؟ .. فكروا معي بعشرين ريالاً قطرياً أو عشرين درهماً إماراتياً لهؤلاء المساكين .. فوالله لن يأتي أحد ليرينا طريق الخير مالم نكون نحن السباقين إليه .. نحن اليوم مغتربون والحمدلله وكلنا نعمل ولدينا وضائف والحمدلله .. هل ستكسر ظهورنا عشرين درهم شهرياً ..؟؟؟.. والله إن العشرين لا تساوي شيئاً .. ماذا لو جمعنا إلى يد أخونا عارف السنيدي على كل واحد عشرين بالشهر ماذا سيحدث لنا ..؟؟؟ وسنعتبرها مساهمة منتديات نادي يافع نت وأعضائها الكرام لتلك الجمعية التي هدفها رفعة يافع وأهلها .. أدخلوا على موقع الجمعية وسترون كل ماتريدون معرفته عن تلك الجمعية .. أو يتفضل أحداً ويضع لنا رابطها لكي يعلم الجميع بأعمال تلك الجمعية .. نريد أن نساهم من هنا من منتديات يافع نت والتي تحمل إسم يافع على عاتقها .. نريد أن نساهم على غرار مايفعلونه في منتدى نادي يافع .. ونريد أن تعمم تلك الفكرة على جميع المنتديات من أجل خدمة يافع وإسعاد أهلها .. همتكم معانا وسموا بالرحمن وتوكلوا على الله والله يقدر مافيه الخير ليافع وأبنائها .. وأبداء بنفسي .. وأقدم 250 درهماً سنوياً لهذه الجمعية وهي عبارة عن عشرون درهماً بالشهر .. وأترك إدارة العملية لفارس يافع ليقوم بدوره أو أحد المشرفين .. وكل من سجل إسمه هنا يتم لصقخم مع بعض ليكونوا سلسلة من المتبرعين في صفحة واحدة هذا وبالله التوفيق والسداد .. وأجركم من الله الكريم واعلموا بأن ماتدفعونه لأهلكم يدفع الله به عنكم المصائب .. ويضاعف لكم مدخولكم من الاموال فاقتنصوا الفرصة ويافع أولا من غيرها .. والأقربون أولى بالمعروف .. واحتسبوا عند ربكم .. تقبلوا مني جميل التحية ووافر التقدير والإحترام أخوكم روح يافع |
[frame="1 80"][align=center]
[/align][align=center]يدٌ واحدةٌ مِنْ أجل يافِعْ[/align][/frame]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|