العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


ܓ.¸أقتبس هنآ مآ أعجبك من المدونات¸.ܓ

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ ●● مسامير لم تــُـدق ●●ܓܓܨ بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 4 25-06-2011 09:01 AM
معادلة سهلة .. رش السكر على الكلام ܓ عزي ايماني محطـات بــلا حــدود 1 24-04-2011 08:58 AM
•° ܓܨ الصوره اللي (بجوالي) تعذبني ܓܨ °•.♥.•° مرسول الحب ديــوآن الـقـصيــد 9 18-10-2010 08:46 PM
ܓܨܔ تعال سجل اسمك في شجرة عائلة منتدى يافع ܓܨܔ النادره محطـات بــلا حــدود 49 12-06-2007 01:13 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-12-2012   #25


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ܓ.¸أقتبس هنآ مآ أعجبك من المدونات¸.ܓ



المنتديات وعالم النت ليس المكان المُناسب لكل من يدّعي المثالية والعقلانية والخير والتدّين ..

كم من شخص عملاق باقواله قزم بافعالة ، وكم من أقنعة سقطت لأشخاص خُدعنا بهم

ولازالت تتساقط أقنعة الكثير ، اذاً لنقل بان عالم النت والمنتديات عالم شبه حقيقي

ويعكس تصرفاتكم على الواقع .. إليس كذالك ؟

ولكن أين انت من كل ماتكتبة ..؟ أين انت من النصائح الموجهه لغيرك منك ..؟ أين انت من الاحترام والوقار هنا ، بهناك ؟

عزيزي العضـو كن كما انت ولا تتصنع المثالية ، أقول هاذا لمعرفتي باُناس عباقرة هنا اغبياء بلواقع ، محترمين هنا ساذحين هناك !!

لا اقصـد أحد بتاتاً ، وما القصد الا نفسـي ..



مدونة ،،،، استفزازي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM