| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| { ●● مسامير لم تــُـدق ●●ܓܓܨ | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 4 | 25-06-2011 09:01 AM |
| معادلة سهلة .. رش السكر على الكلام ܓ | عزي ايماني | محطـات بــلا حــدود | 1 | 24-04-2011 08:58 AM |
| •° ܓܨ الصوره اللي (بجوالي) تعذبني ܓܨ °•.♥.•° | مرسول الحب | ديــوآن الـقـصيــد | 9 | 18-10-2010 08:46 PM |
| ܓܨܔ تعال سجل اسمك في شجرة عائلة منتدى يافع ܓܨܔ | النادره | محطـات بــلا حــدود | 49 | 12-06-2007 01:13 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ܓ.¸أقتبس هنآ مآ أعجبك من المدونات¸.ܓ
المنتديات وعالم النت ليس المكان المُناسب لكل من يدّعي المثالية والعقلانية والخير والتدّين ..
كم من شخص عملاق باقواله قزم بافعالة ، وكم من أقنعة سقطت لأشخاص خُدعنا بهم ولازالت تتساقط أقنعة الكثير ، اذاً لنقل بان عالم النت والمنتديات عالم شبه حقيقي ويعكس تصرفاتكم على الواقع .. إليس كذالك ؟ ولكن أين انت من كل ماتكتبة ..؟ أين انت من النصائح الموجهه لغيرك منك ..؟ أين انت من الاحترام والوقار هنا ، بهناك ؟ عزيزي العضـو كن كما انت ولا تتصنع المثالية ، أقول هاذا لمعرفتي باُناس عباقرة هنا اغبياء بلواقع ، محترمين هنا ساذحين هناك !! لا اقصـد أحد بتاتاً ، وما القصد الا نفسـي .. مدونة ،،،، استفزازي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|