قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


""""""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""

قضيــة و وجهــة نظــر


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-01-2013   #1


الصورة الرمزية الفقيرالى الله
الفقيرالى الله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13782
 تاريخ التسجيل :  05-01-13
 العمر : 41
 أخر زيارة : 19-08-2013 (06:11 PM)
 المشاركات : 362 [ + ]
 التقييم :  3665
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""



[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/4.gif');border:10px double red;"][cell="filter:;"][align=center]موضوع يمثل منطقة حساسة في حياة البعض منا...


فكل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به...


و أن يحمي تلك الأسرار .. والخصوصيات.


و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في
البريد الإلكتروني الخاص بنا...



هل فكرت يوما ما سيؤول اليه حال ذلك الايميل اذا ما أراد الله عز و جل ان يؤخذ منيته؟!!
سؤال راودني كثيرا,... لربما نقول اننا نعيش اليوم ..


و بعد موتنا لا نريد ان يبقى لنا اي شيء.


ولكن لربما حظي هذا البريد بأسرار تهم أهلك من بعدك ..


أو تهم أناس هم بحاجة لها ..



و كان موتك بمثابة
الضربة القاضية لهم ...



أو أن ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها
!! فتيات تعرفت/ي عليهن او شباب صور!!! رسائل من قروبات!!!او من مواقع تخشى ان يطلع عليها غيرك !!!!!
في جميع الحالات قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم



ويبادلوه تلك الثقة...


هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟



إن كانت الإجابة بنعم :


فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به


و تسلمه مفتاح أسرارك؟



وإذا كانت الاجابة بلا

فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك



و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟

و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!!
وهل ستضمن انك لن تحاسب بعد موتك على مافية ؟؟؟؟

راق لي وحبيت أشاركم به






(0(أذا راق لك موضوعي فمى عليك ألا أن تدعو لي ف ظهر الغيب).)[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : الفقيرالى الله




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM