محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


كلمه احبك بي 28 لغه

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمه///// وما أجملها من كلمه احمد اليزيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 6 02-06-2011 12:25 PM
احبك رغم ماقد صار .. احبك حيل مهما صار الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 2 08-12-2010 04:22 PM
احبك ساهر الليل حــروف لا يكللها الجفــاف 5 09-02-2010 10:32 PM
حفرت كلمه احبك بدمها وماتت ملكه الصرقعه محطـات بــلا حــدود 4 09-07-2009 09:48 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 18-09-2007   #1


الصورة الرمزية Love X Love
Love X Love غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1680
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 25-09-2007 (05:39 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
كلمه احبك بي 28 لغه



[gdwl][align=center]كلمة أحبك ب 28 لغة

بالافريكانس...
Ek het jou liefe


بالبافاري...
I mog di narrisch gern


بالبنغالي...
Ami tomAy bhAlobAshi


بالبربري...
Lakh tirikh


بالبوليفي...
qanta munani


بالبلغاري...
Obicham te

بالكمبودي...
Bon sro lanh oon

بالكندي الفرنسي
(اقليم كويبيك)...
Sh'teme


بالصيني...
Wo ie ni

بالكورسيكي...
Ti tengu cara...
Ti tengu caru


بالكرواتي...
LJUBim te

بالهولندي...
Ik hou van jou

بالاكوادوري...
canda munani

بالفرنسي...
Je t'aime


بالالماني...
Ich liebe Dich


باليوناني...
s' agapo

بالهندي...
Mai tumse pyar karta hoo

بالهنغاري...
Szeretlek

بالايسلندي...
Eg elska thig

بالاندونيسي...
Saja kasih saudari


بالايرلندي...
taim i' ngra leat

بالايطالي...
ti amo


بالياباني...
Kimi o ai shiteru...Watakushi-wa anata-wo ai shimasu


بالكوري...
Tangsinul sarang ha yo

باللاتيني...
Te amo


بالنرويجي...
Eg elskar deg


بالبولندي...
Kocham Cie


بالبرتغالي...
Amo-te


بالروماني...
Te iu besc


بالروسي...
Ya vas liubliu

بالصربي...
LUBim te.


بالاسباني...
/Te Amo
و بلهجة ثانية
/ Te quiero

بالسرلانكي...
Mama Oyata Arderyi

بالسواحيلي الافريقي...
Naku penda


بالسويدي...
Jag a"lskar dig


بالتايلندي...
Ch'an Rak Khun

بالتركي...
Seni seviyo*rum

بالاوردو...
Mujhe tumse mohabbat hai


بالانجليزي...
I love you

وبالعربي
أحبك .... ![/align]
[/gdwl]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM