| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حياتي وحياتك !!!!!! | بنت الأجاويد | نفحــات إيمانيــة عامــة | 12 | 06-07-2011 10:28 AM |
| لا تدور في حياتي غير حبك مستحيل .. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 16-12-2010 03:09 PM |
| هذه هي حياتي بأختصار | اتعبني غلاك | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 12-05-2010 08:50 PM |
| حياتي بلا........... لها طعم ثاني | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 9 | 05-05-2010 08:26 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() |
رد: هذي حياتي عشتها كيف ماجات
ابتدينا بالنظر ,, في سكون ,, وفي حذر ..
وانتهينا بالسهر ,, وارتوينا عاطفه .. بعدها ذاب السكوت ,, صاح فيني الف صوت .. كنت احبه ,, كنت اموت ,, قال: عيني شايفه .. جاني يحلف بالهوى ,, انه ماغيري هوى .. قلت: ياكل الهوى ,, عيني لغيرك عايفه .. وهذي كل ,, السالفه ... |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|