| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بقلمي الأحـــمر كتبت.. | سعودية تحب يافع | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 5 | 22-12-2010 03:51 PM |
| كلمات لاتكتب بحروف.. انما كتبت بالقلب | مرسول الحب | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 29-09-2010 05:21 PM |
| لا أريــد قبــــــــــــلة وكلـــمة قبــل النوووم | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 1 | 20-09-2009 05:01 PM |
| كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!! | دمعات | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 25-10-2006 09:13 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
مرحــــبا اخـــواني
في هذا القسم الجميل حبيت ان اشاركم في نوع خاص من الخواطر الكوميدية الهادفة وارجوا ان تنال استحسانكم ... انا ودي اخبركم انا ودي اوصيكم انا ودي اقول الحق وابيه يوصل مسامعكم ابيكم تفهموم القصد وحان الان وقت الحصد وياربي يوفقكم..... ويحقق امانيكم انا جالس على الكرسي كانه يوم من عرسي يذكرني بافراحي.... خصوصا عند جمعتكم بنتناقش ..... بنتسائل وبنجاوب على القائل صحيح الاسئله سهله... ولكن جاتي منكم انا لازم اجاوبها وبرد الصاع بالصاعين عشان الكل يعرفني .... وصير واحداً منكم نحب المزح والضحكه وبانتقاسم الكعكه وكلاً له نصيبه بالتساوي... مابانظلكم وداعا ايها الكرسي وداعا يامن تمنيت ... ان احكم به شعبي ونحفظ ماله السايب... قبل ينفذ من النهبي نصحح وضعه المائل .. ونمحي كل شي سلبي وقبل اصحي من احلامي وجدت اني اودعكم وداعا......... ثم وداعا.......... ثم وداعا ايهاااااااا الكرسي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|