العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تحويل العملات يدعم جميع عملات العالم العربى والاجنبى(محدث) فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 23-08-2011 07:41 PM
حوار حول أسباب تفشي الفساد في العالم العربي متعب السعدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 12-10-2010 11:06 AM
فوربس2009: الوليد بن طلال يتراجع من 21 مليار إلى 13 مليار دولار و بيل غيتس يستعيد صدارة اغنياء العال عبدربه السنانيsas محطـات بــلا حــدود 0 15-03-2009 01:56 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-02-2008   #1


الصورة الرمزية احمد عبدالرب الربيعي
احمد عبدالرب الربيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2296
 تاريخ التسجيل :  28-10-07
 أخر زيارة : 18-07-2012 (08:32 PM)
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
هل اصبح الوليد بن طلال رمز للفساد فى العالم العربى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الكل يعرف سمو الأمير الوليد بن طلال وعرف عن هذا الرجل ثرائه الفاحش وصنف في عدة مجلات علي أنه الأول عربيا من حيث الثراء وهذا طبعا من فضل الله سبحانه وتعالي عليه ؟

ولكن ؟


ما هو الدور الذي يلعبه هذا الرجل ؟

مجموعة قنوات روتانا هي مجموعه مملوكه بالكامل للرجل الأمير وهي مجموعة قنوات لا تهتم الا بماهو يفسد المجتمع من حيث الأغاني المنوعه والكليبات والأفلام التي لا تخلو من الأثاره ؟

لماذا يا سمو الأمير ؟
هل نحن بحاجه لفساد أكثر ؟
هل نحن بحاجه لدمار أكثر ؟
هل نحن بحاجه لأنحطاط أكثر ؟
هل نحن بحاجه لتفتيت المجتمع أكثر ؟

بلغت ميزانية مجموعة قنوات روتانا عند انطلاقها أكثر من 500 مليون دولار توزعت مابين تأسيس المكاتب وشراء أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الرقميه والصوتيه وتعيين الموظفين والمخرجين والكادر والطاقم الكامل لتصوير البرامج واللقاءات والكليبات وانشاء استديوهات الطرب ومصانع الكاسيت وفتح مكاتب في مختلف بلدان الوطن العربي هذا ناهيك عن احتكار روتانا لأكثر من 35 مطرب ومطربه في العالم العربي ومنهم من تعدي أجر التعاقد أكثر من مليون دولار هذا ناهيك عن تصوير كليب واخراجه لأحد المطربين المشهورين وتكلف أكثر من 200 ألف دولار ؟؟؟؟؟؟

أموال لو أحسن استغلالها لرأيتم ما يثلج الصدور ولكن للأسف كالعاده تستثمر في غير مكانها وللأسوأ ؟

ومن المعيب والمضحك والمخجل في آن واحد أنك تجد قناة تبث خطبة الجمعه مباشرا من الحرم المكي الشريف وتجد أخت القناة تبث الكليب والأخري أغنية ما ؟

أنا لست من دعاة الأنغلاق ولكني ضد الفساد والخوف لهو خوف عظيم علي جيل بأكمله وهو يري المفاتن والصرعات والتأثر بالمناظر والمشاهد الغير سويه مما يضعف الغيره علي أخواننا الملسمون المنكوبون في كل مكان ؟


ما هذا الدور ؟
ولمصلحة من هذه القنوات ؟
وما هي الفائده المرجوه منها ؟

أن كانت للترفيه ورسم البسمه علي الشفاه فالأجدر والأولي اسقاط ديون الناس ومساعدتهم وانقاذ المساكين والمحتاجين وبناء البيوت وانشاء المصانع وشراء العقول المبدعه فهذه هي الأبتسامه التي لا تخلو من رفع الأيادي والدعاء له بالخير والبركه ؟


الي الأن لم ولن نعمل بالأسباب للأسف ويالا العقول البسيطه التي تشتم أعدؤها ليل نهار وأخواننا من بني جلدتنا هو أساس ومصدر شقاؤنا ؟

اللهم اهدي سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وهيئ له البطانه الصالحه ليكبح جماح الرجل الأمير ويهديه لماهو فيه خير لنفسه ولأمته ؟؟؟





صبر جميل والله المستعان


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM