العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


واحد علط بالايميل ادخل واضحك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل الصور العاريه اللي وصلتني بالايميل رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 10 20-01-2012 08:16 PM
ادخل واضحك قليلاً النيزك بسمات وقفشات ضاحكة 2 16-06-2011 06:39 PM
دور اسمك واضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 19 12-05-2008 01:17 PM
gta sandreas برابط واحد ادخل بسرعة younes44 الكمبيوتر والبــرامج 1 25-03-2008 10:08 PM
استقالة حكام العرب اسمع واضحك alshakii محطـات بــلا حــدود 1 18-07-2006 01:37 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 07-06-2008   #1


الصورة الرمزية لمعة ماسة
لمعة ماسة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5065
 تاريخ التسجيل :  15-05-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي واحد علط بالايميل ادخل واضحك



السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
هذي اول مشاركة لي وارجو من الجميع التفاعل
اثنين اتزوجوا من عشرين سنه
قرروا يصيفوا ع البحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل زمان
لكن الزوجة كانت مشغولة فاتفقت مع زوجها إنه يسافر لوحده وهي تلحقه بعد يومين
وصل الزوج الفندق ودخل الغرفة
حصل كمبيوتر بالغرفة وموصل بالانترنت فقال: ارسل ايميل لزوجتي اطمنها على أحوالي.
بعد ماكتب الرسالة وهو بيكتب عنوان البريد الالكترونى لزوجته أخطأ فى كتابة حرف فى العنوان
وبالطبع راح الايميل لشخص ثانى
تصادف إنه كان لأرملة توها راجعة من مراسم دفن زوجها اللى توفاه الله بنفس اليوم ..
الأرملة فتحت كمبيوترها عشان تقرأ ايميلات التعازي
وطاحت على الأرض مغمي عليها بلحظة دخول ولدها
اللي حاول يسعفها بكل الطرق وما قدر
نظر الابن إلى كمبيوتر أمه وقرأ الرسالة التالية :
زوجتى العزيزة .. وصلت بخير .. ويمكن تتفاجئين لأنك تعرفين أخباري عن طريق الانترنت ،
لأنه الحين صار فيه كمبيوتر عندهم ويقدر الواحد يرسل أخباره لأهله وأحبابه يوم بيوم ..
أنا صار لي ساعة واصل وتأكدت إنهم جهزوا المكان وكل شىء .. وما باقى غير وصولك عندي هنا بعد يومين ..
إشتقت لك كثير ومشتاق أشوفك واتمنى تكون رحلة سريعة زي رحلتي ..
ملاحظة : مو ضروري تجيبين ملابس كثيرة معاك
لأن هنا الحر شديد مرره يعنى جهنم
إن شاء الله ينال إعجابكم
وشكرا


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM