العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقى مايتعلمه الإنسان في الحياة هواهايافعي محطـات بــلا حــدود 10 22-12-2011 12:48 PM
ارقى ما يتعلمه المرء‎ البشير مــرفأ الصمــت 1 03-03-2011 08:44 PM
هل تعلمون اغبى الفتيات رامي الهندي عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 12 21-02-2011 09:01 AM
أرقى ما يتعلمه الإنسان في الحياة سعودية تحب يافع محطـات بــلا حــدود 7 04-12-2010 02:15 PM
## أفضل ما يتعلمه الأنسان ## algokar707 محطـات بــلا حــدود 16 30-07-2006 04:04 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 22-06-2008   #1


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟



هل تعلمون ما هو أرقى ما يتعلمه الإنسان؟؟؟


أن يتــعلم .. أن يستــمع لكل رأي ويحــترمه
وليــس بالضرورة أن يقتنــع به

.........................

أن يتــعلم .. أن يبكــي فالبكــاء راحة للنفــوس شرط أن يمســح
دمعــته قبل أن يراهــا الآخرون

‎ ..........................

أن يتعــلم .. أن لا يســرف بحــزنه وفرحه
لأن الحــياة لا تــتم على وتيرة واحــــدة
‎...........................

أن يتعــلم .. أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء
ولكــن من الــطرفين

‎.............................

أن يتعــلم .. أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ

.............................

أن يتعــلم .. أن يتــحمل المســؤولية مهــما عظــمت
طالــما تصــدى لهــا بــكل إرادتــه الــحرة ويتحمل كــافة نتائجــها

‎ ...........................

أن يتعــلم .. أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره من أجــل بث النــور للجمــيع
دون أن ينتــظر من أحد رفــع رأسه ليقول شكراً لك

‎..........................

أن يتعــلم .. أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق هي بداية كرهه له
فقــد تنتــهي المحــبة ولكن يبقــى التقدير والاحتــــرام

............................

أن يتعــلم .. أن يحــزن كثــيرا عندما يقــول وداعا لأي صديــق
فقد يكون وداعا لا لقاء بعده

نســـــــــأل الله ان تتم الفائدة وتحيـــــاتي للجميع


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM