العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.6 data 2011/08/07 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-08-2011 06:27 AM
اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.6 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 07-06-2011 02:50 PM
اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 03.06.2011 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 04-06-2011 04:02 AM
اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.2 data 2011/05/01 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 05-05-2011 01:30 PM
حصري جدآ ::: إحترف الكاسبرسكي سيكيوريتي 2009 شرح مصور وفيديو فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 2 07-10-2008 10:19 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 01-08-2008   #1


الصورة الرمزية دعم فني
دعم فني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5894
 تاريخ التسجيل :  31-07-08
 العمر : 37
 أخر زيارة : 19-01-2009 (09:20 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كيفكم يالغاليين اتمني ان تكونو بخير حال


معنا اليوم قرص الطوارئ الخاص ببرنامج كاسبر سكاي 2009 وهو لاول مرة يعرض وهو معنا الان وحصري لأعضاء ملتقى ابناء العرب والاسطوانة تقوم بتحميلها وحرقها مباشرة ببرنامج النيرو او اي برنامج آخر علي اسطوانة فارغة لتحصل بالنهاية علي قرص حماية ضد الفيروسات بوتابل ذاتي الأقلاع بدون نظام او ويندوز
أسباب أستخدام القرص
فيروس لعين أصاب النظام والملفات الخاصة بنا ولا نقدر علي تحميل نظام جديد
او الشاشة الزرقاء او سقوط النظام عند الأقلاع
او عدم الجوء للفورمات او ال F-Disk
والكثير يا أخواني يمكن حله بهذا القرص الخرافي
لان صراحة أصبت بفيروس لعين واصاب برنامج الحماية وكانت مشكلة فقلت أعرضه لكم لعل أحدكم يستفيد منه
وأسألكم الدعاء لي ولوالداي


صورة القرص بعد الأقلاع





حجم القرص


83 ميجا بايت


روابط التحميل


http://rapidshare.com/files/122476890/kav_rescue_2008.001.iso


أو


http://w17.easy-share.com/1700636764.html


بعد التحميل ستحصل علي ملف أيزو واحد بحجم 83 ميجا بايت قم بحرقة علي قرص فارغ لديك مباشرة بالنيرو او اي برنامج آخر (حسب راحتك)
وبعد ذلك أضبط البوت الأول من السيدي رووم من البيوس اثناء فتح الجهاز (Del or F10 ) او اي يئ آخر حسب البوردة الخاصة بك
واحفظ الأعدادات وضع القرص في السي دي رووم وسيتم الأقلاع بمجرد ضغطك علي مفتاح Entrer


وسيتم تحميل القرص وستجد أمامك برنامج الكاسبر سكاي 2009 محدث بأحدث التحديثات لتاريخ اليوم


وقم بعمل فحص علي جهازك ونضف محركاتك بسلام بدون فورمات او مسح للمحركات


ودمتم بكل خير


وأسألكم الدعاء


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM