|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.6 data 2011/08/07 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 14-08-2011 06:27 AM |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.6 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 07-06-2011 02:50 PM |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 03.06.2011 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 04-06-2011 04:02 AM |
| اسطوانه الطوارئ Kaspersky Rescue Disk 10.0.29.2 data 2011/05/01 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 05-05-2011 01:30 PM |
| حصري جدآ ::: إحترف الكاسبرسكي سيكيوريتي 2009 شرح مصور وفيديو | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 07-10-2008 10:19 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم يالغاليين اتمني ان تكونو بخير حال معنا اليوم قرص الطوارئ الخاص ببرنامج كاسبر سكاي 2009 وهو لاول مرة يعرض وهو معنا الان وحصري لأعضاء ملتقى ابناء العرب والاسطوانة تقوم بتحميلها وحرقها مباشرة ببرنامج النيرو او اي برنامج آخر علي اسطوانة فارغة لتحصل بالنهاية علي قرص حماية ضد الفيروسات بوتابل ذاتي الأقلاع بدون نظام او ويندوز ![]() أسباب أستخدام القرص ![]() فيروس لعين أصاب النظام والملفات الخاصة بنا ولا نقدر علي تحميل نظام جديد او الشاشة الزرقاء او سقوط النظام عند الأقلاع او عدم الجوء للفورمات او ال F-Disk والكثير يا أخواني يمكن حله بهذا القرص الخرافي لان صراحة أصبت بفيروس لعين واصاب برنامج الحماية وكانت مشكلة فقلت أعرضه لكم لعل أحدكم يستفيد منه وأسألكم الدعاء لي ولوالداي صورة القرص بعد الأقلاع حجم القرص 83 ميجا بايت روابط التحميل http://rapidshare.com/files/122476890/kav_rescue_2008.001.iso أو http://w17.easy-share.com/1700636764.html بعد التحميل ستحصل علي ملف أيزو واحد بحجم 83 ميجا بايت قم بحرقة علي قرص فارغ لديك مباشرة بالنيرو او اي برنامج آخر (حسب راحتك) وبعد ذلك أضبط البوت الأول من السيدي رووم من البيوس اثناء فتح الجهاز (Del or F10 ) او اي يئ آخر حسب البوردة الخاصة بك واحفظ الأعدادات وضع القرص في السي دي رووم وسيتم الأقلاع بمجرد ضغطك علي مفتاح Entrer وسيتم تحميل القرص وستجد أمامك برنامج الكاسبر سكاي 2009 محدث بأحدث التحديثات لتاريخ اليوم وقم بعمل فحص علي جهازك ونضف محركاتك بسلام بدون فورمات او مسح للمحركات ودمتم بكل خير وأسألكم الدعاء |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|