| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم انت رهيب يا احمد ابراهيم (احمداليزيدي) | حـ يافـع ـبر | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 28-05-2012 01:09 PM |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبك | |||
| تعجبك |
|
4 | 100.00% |
| لا تعجبك |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
أسباب الاختلاف تعدد الآراء بالطبع لكل منا أسلوبه الخاص وقد نختلف في طريقة العرض إلا أننا لانختلف في عدد المعطيات والنتيجة.
وفي هذه الحالة يجب علينا جميعا بأن نتواضع قد لانغير طريقتنا الخاصة وإنما علينا باحترام طرق الآخرين وعدم الفخر بطريقتنا والتصغير من طرق الآخرين وهنا نتحلى باحترام حرية الشخص |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|