| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم انت رهيب يا احمد ابراهيم (احمداليزيدي) | حـ يافـع ـبر | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 28-05-2012 01:09 PM |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبك | |||
| تعجبك |
|
4 | 100.00% |
| لا تعجبك |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
يارَب أينما كَان الهُدى فاجعله طريقنا،،
وأينَما كَان الرضَا فاجعله رَفِيقنَا،، وأينَما كانت السعادة فاجعلها في قُلوبنا،، : اللهُم أغْسل قلوبنا من أوجاعها ؛ وأرزقُنا من فيض كرمك سعادةً لا تنْقطع ، وأشرح صدورنا -وييسر امورنا اللهم صبّحنا صباحاً تنشرح فيه الصدور، وتقبل فيه التوبة، وتتسع فيه الأرزاق، ياخير من سُئل وأكرم من أعطى يا حيّ يا قيّوم اللهم امين امين يارب العالمين |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|