العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 يقول اسمه @ 10 يقول عمره @ 15 يقول لون شعره@ بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 887 13-03-2015 02:54 AM
من هو الخاطب الفاشل (الخائب)؟ ومن هي المخطوبة الفاشلة خضر الحربي الرأي & الرأي الأخر 7 13-08-2010 01:51 AM
إنها الطفولة ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 5 09-06-2010 11:29 AM
حقا إنها القناعات ..ولكن تبا للمستــــــــحيل اميرة صنعاء محطـات بــلا حــدود 4 11-03-2008 12:30 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 21-11-2008   #1


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




صباح او مساء الخير .


المهم في الموضوع ..



ما شعور الفتاة التي يتقدم عريس لخطبتها


ثم يراها ، وبعد يومين تتصل أم العريس لتخبر أم الفتاة بأن




ابنها لم يوافق على الزواج من ابنتها وإن الزواج قسمة ونصيب ..




ارجو ان تعطيني رأيك بكل صراحه .. ولو مثلاً مرّ عليك هالموقف في الحقيقه (تجربه سابقه)



( كيف راح تكون رده فعلك ) ؟


تخيّـلي هذا الموقف .. وعطني اجابتك بكل صراحه ....[/align]


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM