مسكينه ياقلبي عليها
الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاها
الله يعفينا من بعض الاخلاق والتصرفات
هذا انسان لا مااعتقد قد يكون له اسبابه مايعلم بااسرار البيوت الا رب العالمين
انما ماانصحها تترك البيت وتروح ابدا وبشوفه انها اكبر غلطه بتتركبه المراه انها كل ماوقعه مشكله خله البيت وراحه بيت اهلها تجلس لانه كل مابعدتي تولد الجفاء بين الطرفين و تحل مشكلتها نفسها لا تدخل حتى اهلها الا لو وصلت لضرب او شيء اكبر
انصحها تغير من روتين حياتها تشوف ايش الاشياء الي بتضايقه وماتسويها تغير من تصرفتها
من لبسها من كلامها احيانا صح ان الوحده بتغير بس بتجلس تمن انا سويت ذا عشانك انا لبست عشانك انا تغيرت عشان لا تسيطر على تصرفاتها قدر الامكان تحاول تمسكه وهو وجهاً لوجه وتقولها ايش المطلوب مني ايش الي يعجبك ايش تشتين اكون وايش اسوي ايش سبب اتتقذك لي انها تستفسر منه هي احسن من انه يدخل شخص اخر لازم تكون زوجه ذكيه وانك هو مافيه ود والاحترام تخلق ذا الشي به تغرسه تعلمه بالاحترام والتفاهم
وعليها بالدعاء ان الله يهديه لها والاستغفار