| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسأل العضو الي بعدك؟ | الاعصار | بسمات وقفشات ضاحكة | 2683 | 08-11-2025 07:34 AM |
| برنامج رائع للتعرف على الأغنية بمجرد سماعها | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 23-06-2011 05:31 PM |
| القذافي باليافعي لايفوتكم | زين اليزيدي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 1 | 05-03-2011 11:21 PM |
| علي بابا والسنباد بس باليافعي !! | بنت الحاصل | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 18-10-2010 01:22 PM |
| الى كل مدخن اسأل الله ان ينفعك هنا | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 09-09-2010 05:08 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
كلمة لا احب سماعها * ازمل باليافعي ولا تستشيره *
اريد ان اعرف من قائل تلك الكلمة وفي اية مناسبة قيلت ؟؟؟ وانا بالحقيقة عندما اسمعها ازعل جداً فانا اعتبرها اكبر من السب!!! وفي اعتقادي ان الذي قالها ليس بيافعي بل هو عدو لليافعي فهل يعقل ان يكون اليافعي يقف فقط بانتظار الاوامر ؟؟ ايعقل ان يكون رايه ناقص ولا ياخذ به ؟؟ ام انه آلة يقف في انتظار الامر؟؟ طبعاً لالالا والف لا فانه يوجد بيافع العز رجال مشهود لهم برجاحة العقل والشجاعة والاقدام واشهد بان هذه مقولة حاسد وحاقد علينا000 ولي هنا مطلب من كل يافعي ان لا يردد هذه المقولة حتى ولو على سبيل المزاح ولايسمح بسماعها من غير اليافعي *** يرجى المشاركة من اصحاب الخبرة لللاثراء0000وتسلموا 000والسلام
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|