| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
رد: سؤال ؟؟؟؟
ايووووه حلبوووب ...
وما احلا الحلببة (المحببة) اذا كانت الزوجة لا تعصي لك أمر ... حتى أنها لا اذا انت تكلمنا لا تعطيك ظهرها. .. وإذا تمشي تأخذ كم خطوه للخلف عشان تمشي. .. .... اكيد لو صحيتها آخر الليل لن ترفض لك طلب. .. لكن يجب أن اعاملها على أنها دم ولحم... أي أكل اطلب وهي نايمة بعد يوم طويل ومتعب ...وراها يوم بعد طويل ومرهق ..... : لن اطلب لأن طلبي سينفذ برضى ولو اطلب كل يوم ...... لهذا يفيكفي أن تكون مرتاحة. ..... وتأخذ راحته من النوم .... أي نفس تعاملني به اذا كانت مرهقه وانا من يسبب لها الإرهاق. ... ايووووه نسهر ونسمر نضحك ... نروح المطبخ مع بعض حتى آخر الليل .... : واذا أحسست أنها مريض أو أن طلبي سينفذ لكن بغير نفس لن اطلب ...... ما أجمل الرضى والتعاون والرحمة والشفقة والحب ..! : لن اتامررر على زوجتي أم عيالي ... أرقد بجووووعي ، على أن أصحيها من نومها .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| سؤال , ؟؟؟؟ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|