| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شكر وتقدير لكل اهل الامارات | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 27 | 25-03-2010 07:24 PM |
| موضوع شكر وتقدير | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 9 | 15-12-2009 12:41 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: شكر وتقدير
الحمد لله على سلامة العودة ونسال الله ان تكون قد وفقت بزيارة الأبناء وكافة الأهل في المملكة ..
لقد سعدنا معكم من خلال الصفحات الغالية التي كانت كفيلة باتصالنا بكم من خلالها وخلال الأحبة الكرام الذين قاموا بنقل الوقائع اولا بأول وعلى راسهم ..الاخ اليزيدي sas والاخ كميت2000 والاخ ولد الذيب.. فبارك الله فيهم واحسن اليهم .. ثم اننا نتمنى ان يمن الله علينا بزيارتكم لنا في دار زايد او يكرمنا بزيارتكم في دوحة ابو مشعل .. رغم تواجدك بيننا خلال السفر الا انك تركت أثر بالغ .. الحمد لله على سلامتك وسلامة أهلك .. والعود أحمد .. مشرفنا العزيز .. واخيرا لا يسعني الا ان اشكر كافة الأحبة الذين حرصوا على لقاء الاخ الصقر ابو علي وقاموا بتقديم الضيافة والالتقاء به فنحن نتطلع الى هذا اليوم وان يكرمنا الله به .. فكل شخص يريد التعرف على الصقر اليافعي من قرب نتيجة دماثة اخلاقه وكرمه المتواضع .. فهنيئا لكم جميعا هذه القاءات المفعمة بالحب الأسري الصادق .. مودتي للجميع .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|