| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام
وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العام ههههههههههههههههههههههههههههه وربي اللي يسمعني اضحك بيقول ذا مهبول
حتى انا لي شهر ما شفت دعابة الصنعانيه ومرحها وفكاهتها على كل حال سلامتك يالغاليه !! وش بك سكرتي المدونه والزباين مازالو ع الباب لا تفكــّــري اني ما مرّيت او قريت او استمتعت هنا لكن للأسف في كل مره أأجل الرّد ونسى واليوم دخلت المحيط الهادي اقصد الركن الهادي وما لقيت مدونتك وقلبت وشفتها مرميه مثل اليتيمه آآخر الصفحه وحبيت اعطيها كاسه باور هارس ههههههههههههههههههه المهم خليك نشيطهودعسي منو قال لك تفتحي مدونه يالله يالله بنتضار ابداعك خليك الكسل بمان الرحمن >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|