بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسأل العضو الي بعدك؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقع هواية العضو الي بعدك القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 318 11-09-2025 12:39 PM
اختار وظيفة العضو للي بعدك ... احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2020 12-08-2016 03:46 PM
توقع حال العضو الي بعدك.. احساس بسمات وقفشات ضاحكة 447 11-01-2015 09:48 AM
وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ comeet2000 بسمات وقفشات ضاحكة 71 10-05-2008 08:27 AM
توقع العضو الي بعدك أي لون يحب القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 10 19-04-2008 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 189363 التعليقات 2683
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2006   #131


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



اروح اشرب شاي في رأس الشوعة بالكورنيش


الي بعدي


متى تشعر بالملل من النت وانه لابد لك من الخروج في لحظة ما؟؟


 
 توقيع : الزعيم

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 14-06-2006   #132


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



عندما اكتب موضوع طويل واتعب فيه وارسله وما يرتسل

ويروح وطي هنا اقوم واسكر النت مباشره واطلع اذا كان نهار

اما اذا كان ليل على الفراش يالغاالي



الي بعدي


ماهي الطريقة الاسهل لقهرك ؟


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 14-06-2006   #133


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



كل يوووووووووووم


بس مازال الشيطان ورانا ورانا


نسأل الله ان يجنبنا نزغاته وتوبيخه


متى اخر مره فرحت مع ذكر السبب وكيف ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2006   #134


الصورة الرمزية نزف القلم
نزف القلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 أخر زيارة : 12-05-2008 (07:14 PM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



والله اخي القيصر سوالك شوي يبي له الواحد يتذكر تعرف الزمن الى نحن فيه


افلبه ماسي حتى ولو فيه فرحه ما تلبث سرعان ما تتلاشى من ما نشوفه بيجري

للمسلمين في مشارق الارض ومغاربها

لكن

اخر فرحه لي كانت حين وصلت الى اهلي من السفر ذيك اليوم هي الفرحه الكبى يوم شفت عيالي

وذلك بقايا يومين من شهر رمضان المبارك يعني قبل ا لعيد بيومين



ما هي اكبر لحظة حزن مريت بها بحياتك؟؟؟


 
 توقيع : نزف القلم





رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006   #135
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



فارس يافع ههههههههههههههه


للي بعدي

سؤال بريء

ليه دائما فارس يافع ينهزم بالدمه - وبالذات امام الصقر اليافعي ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2006   #136


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
كلها دعايا عنده الاعلام قوي

منهو العضو الي اذا احد اضافة خلاة بقائمة الانتظار ههههههههههههههه؟


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 18-06-2006   #137
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: اسأل العضو الي بعدك؟



من كثر الرسايل اللي بيستقبلها من عاشقه القمر
واللي أكثرها بها فيروسات
والمفروض إن فاتوره التصليح عليها !
.
.
.
اللي بعدي
.
.
.
ما هو الإسم القديم ل ( عين يافع ) ؟
يستثنى من الإجابه فرسنا + الزعيم


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2006   #138


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



خشم يافع ...



:d


اكثر الاعضاء راسلتهم على الخاااص ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2006   #139
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: اسأل العضو الي بعدك؟



غلطان يا القيصر
.
.
إنت كذا زورت التاريخ
.
.
.
وحرمت الأجيال القادمه معرفه تراثها وتاريخها
.
.
.
.
أما أكثر من راسلت على الخاص
.
.
هم فارس يافع و الزعيم
.
.
.
.
اللي بعدي
.
.
ما هو الشئ الصحيح الوحيد اللي عملته في حياتك ، إذا كان في ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2006   #140


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



أدااء العمرة .. وامنى اداء الحج اذا توفرت البزنز ..


اطرف موقف صار لك بالمنتدى ؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM