| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توقع هواية العضو الي بعدك | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 318 | 11-09-2025 12:39 PM |
| اختار وظيفة العضو للي بعدك ... | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2020 | 12-08-2016 03:46 PM |
| توقع حال العضو الي بعدك.. | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 447 | 11-01-2015 09:48 AM |
| وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ | comeet2000 | بسمات وقفشات ضاحكة | 71 | 10-05-2008 08:27 AM |
| توقع العضو الي بعدك أي لون يحب | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 19-04-2008 12:46 PM |
|
| المشاهدات | 189363 | التعليقات | 2683 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#131 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
اروح اشرب شاي في رأس الشوعة بالكورنيش
الي بعدي متى تشعر بالملل من النت وانه لابد لك من الخروج في لحظة ما؟؟ |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#132 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
عندما اكتب موضوع طويل واتعب فيه وارسله وما يرتسل
ويروح وطي هنا اقوم واسكر النت مباشره واطلع اذا كان نهار اما اذا كان ليل على الفراش يالغاالي الي بعدي ماهي الطريقة الاسهل لقهرك ؟ |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#133 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
كل يوووووووووووم
بس مازال الشيطان ورانا ورانا نسأل الله ان يجنبنا نزغاته وتوبيخه متى اخر مره فرحت مع ذكر السبب وكيف ؟؟؟ |
|
|
|
#134 |
![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
والله اخي القيصر سوالك شوي يبي له الواحد يتذكر تعرف الزمن الى نحن فيه
افلبه ماسي حتى ولو فيه فرحه ما تلبث سرعان ما تتلاشى من ما نشوفه بيجري للمسلمين في مشارق الارض ومغاربها لكن اخر فرحه لي كانت حين وصلت الى اهلي من السفر ذيك اليوم هي الفرحه الكبى يوم شفت عيالي وذلك بقايا يومين من شهر رمضان المبارك يعني قبل ا لعيد بيومين ما هي اكبر لحظة حزن مريت بها بحياتك؟؟؟ |
![]()
|
|
|
#136 |
|
|
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
كلها دعايا عنده الاعلام قوي منهو العضو الي اذا احد اضافة خلاة بقائمة الانتظار ههههههههههههههه؟ |
|
|
|
#137 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
من كثر الرسايل اللي بيستقبلها من عاشقه القمر
واللي أكثرها بها فيروسات والمفروض إن فاتوره التصليح عليها ! . . . اللي بعدي . . . ما هو الإسم القديم ل ( عين يافع ) ؟ يستثنى من الإجابه فرسنا + الزعيم |
|
|
|
#139 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
غلطان يا القيصر
. . إنت كذا زورت التاريخ . . . وحرمت الأجيال القادمه معرفه تراثها وتاريخها . . . . أما أكثر من راسلت على الخاص . . هم فارس يافع و الزعيم . . . . اللي بعدي . . ما هو الشئ الصحيح الوحيد اللي عملته في حياتك ، إذا كان في ؟؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|