| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعجب مافي الانسان قلبه | السعدي الذوادي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 20-09-2017 02:31 PM |
| اجمل مافي الانترنت | كنعانية | محطـات بــلا حــدود | 3 | 04-11-2011 08:01 PM |
| اكبر مافي العالم | احمد اليزيدي | بـــوح الـصــور | 25 | 15-07-2011 02:46 AM |
| اجمل مافي الكون | عماد العيسائي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 06-05-2009 06:17 AM |
|
| المشاهدات | 416195 | التعليقات | 4349 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1651 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل مافي الكون
الحياة ستحطّمك عدة مرات
وسترى أموراً لا تريد رؤيتها وقد تحزن وتفشل وتُخذل من أقرب الناس لك ولكن انهض ولا تفقد الأمل أبداً يجب أن تتجاوز خوفك وندمك وهزيمتك وكل عقبة سدّت طريقك فالحياة لن تقف لتُراعي حزنك إما أن تقف أنت وتكملها رغم إنكسارك أو انك ستبقى طريحاً للأبد. |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#1652 |
![]() ![]() |
رد: اجمل مافي الكون
جميل أن يظن الناس بك خيرا ً.. والأجمل أن تكون خيراً مّما يظنون ،، أدام الله الود والتواصل ،، لو رزق المخلوق اطيب الطيبات فلن يجد اطيب من العافية . اللهم انعم علينا بعفوك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخرة ............. يارب لك عباد ينتظرون فرجاً فبشرهم،، وعباد يسألون الشفاء فعافهم،، وعباد يرجون رحمتك فأرحمهم،، اللهم إني أسألك العفو والعافية وفكاك رقابنا من النار،،وأدم علينا الصحة والأمان وقبول الأعمال ياكريم،، |
|
|
|
#1653 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل مافي الكون
وأجعلني ربي برحلتي بالحياة ، هيّناً ليّناً ، لك مِطواعاً ، وعليك متوكِلاً ، لا أفتِنُ ولا أُفتَن ، بسلامٍ أعيشُ ، وبِسلامٍ وحسنَ خاتِمةٍ أرحل ..
|
|
|
|
#1656 |
![]() ![]() |
رد: اجمل مافي الكون
لا يوجد من يكون اجمل من الخالق
ولكن دايم ونحن نتامل بمن هوه بعده بيكون جميل وهوه من له في القلب مكانه انه الحبيب |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#1657 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمل مافي الكون
"اللهُم غيّرني لما تُريد أنت ، واختر لي ما تشاء أنت ، واجعل قلبي مُتعلّقاً بك وحدك أنت ، وبدّل ما تراه عيني جميلًا بما تراه أنت ، واجعلني أرى كُل شيء من خلالك أنت ، اللهُم إني سلّمتك أمري ونفسي في الدُنيا ، فاجعل دُنياي كما تحب أنت، وآخرتي برحمتك أنت ، فما لي سواك أنت يا الله"
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|