| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم انت رهيب يا احمد ابراهيم (احمداليزيدي) | حـ يافـع ـبر | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 28-05-2012 01:09 PM |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبك | |||
| تعجبك |
|
4 | 100.00% |
| لا تعجبك |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
| المشاهدات | 230374 | التعليقات | 2914 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1651 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
قوة آلعلآقه لآ تلغي
آلآحترآم : ) ! وقوة آلحب ليست سببآ لتحمل سوء آخلآقكك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#1652 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
مدري وش آگٺب لگ ؏لى شآن ٺقرى
ما ، دامني ما عـدٺ / قادر ( اگلمگ ) اھم شي .. انٺ بِـ شعـوري ( ادرى ) سواء .. ( اعلمگ ) او مـا اعلمگ » » ✔ |
|
|
|
#1653 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
لآ حبك آخترتھٌ ولآ آخترت : فرقآك
آلحب صدفھٌ و " آلفرآق " إختيآرك ↺ |
|
|
|
#1654 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
྄‥ू྆❤ॆ↝
ي سَٱعْتيْ .. لوَ مٱتَ | ڼبض ٱلموٱقيتˇ وقَتْ ٱلففَرحْ , تگكْفينَ ≈ لإ تنكَريَينھْ :،،، |
|
|
|
#1655 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
تمر بك أيام تشعر فيها بأن كل شيء يثقل على صدرك
..الذين يحبونك والذين يكرهونك والذين يعرفونك والذين لا يعرفونك ..تشعر بالحاجة إلى أن تكون وحيداً كغيمة ..أن تعيد النظر بأشياء كثيرة ..أن تعود إلى ذاتك مشتاقاً لتنبشها وتواجهها بعد طول هجر !..أن تفجر كل القنابل الموقوتة التي تسكنك |
|
|
|
#1656 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
لو كنت أعلم ما يخفيه القدر,
لنزعت قلبي ووضعت قلب من حجر, .. |
|
|
|
#1657 |
![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
دق نقوسك على كل باب وسوف تلقي من يفتح لك الباب
ان كنت تحلم بفتح الابوب الامقلقه مع العلم انها مقفله صعب |
|
|
|
#1658 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
مالي ومال الابواب من بيده فتح ولا قفله
يهمني الأخلاق قبل ما تهمني الاقفله من يرجم بيوت الناس ماهيه كما لعبه كره لابد من دقه تجيه اليوم ولا بكرة ولا بعد سنه |
|
|
|
#1659 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
معنى مايقال ...على الذي ليس عنده مايخسره
يعني ما كان ليس عند الشخص ما يخسره وعدوه ليس عنده مايخسره فيحارب وإلا فعندما يكون مطلبه قد يكون ثمنه شيئا لا يريد أن يخسره فلن يقدم على طلب ذلك الشيئ. |
|
|
|
#1660 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
اللهم اجعل لنا ولابناءنا واهلي وذرياتنا وأمة محمد صلى الله عليه وسلم القادم أجمل في جميع أمورنا
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|