|
|
#1871 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار...
نغمض أعيننا ، و نتمنى أن ننسى كل مامررنا به في حياتنا ... نتمنى لو نضحك و لا نبكي مرةً أخرى لو نفرح دومًا و لا نحزن أبداً لو ننسى و لا نتذكر لو نرجع للخلف و لا نتقدم لو نعود لمن فقدناهم و لا نتركهم لو يعودوا من رحلوا مرة أخرى لما فارقنا أحضانهم لو نملك حق الرحيل لرحلنا بلا عودة لو نملك حق الاختيار لاختارنا ما أضعناه بأيدينا لو يرجع بنا الزمن لبقينا صغاراً لا نتمنى أن نكبر يوماً لو يخلو العقل من الذكريات لما تهشّمنا لو ترتاحُ أرواحُنا و يهدأُ داخلنا لو نقوى على الحياة أو تحنو علينا قليلا.. |
|
|
|
#1872 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
﴿ وَلَيَالٍ عَشْرٍِ ﴾
اللهم اجعل بلوغنا للعشر من ذي الحجة بلوغًا حسنًا يُرضيك عنا اللهم اجعل لنا فيها نصيبًا من الرحمة والمغفرة واستجابة الدعاء .❤️ |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#1875 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
اللهم بلغنا يوم عرفة ولا تجعله يمضي الا وقد كتب لنا الغفران وتقبلت دعائنا .
|
|
|
|
#1876 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
اللهم أغمرني بلطفك الخفي ، وألقي السكينة في قلبي المرتجف ، اللهم ارزقني الأمان الذي يهدئ روعي , والطمأنينة التي تملئ روحي , اللهم أجبرني وعوضني عن كل شئ تمنيته وفاتني , فأنت رجائي وملاذي ومآمني
|
|
|
|
#1878 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
الود و الألفة
بين الناس أمر عظيم من الله و كنز ليس له ثمن حتى لو أنفق المرء عليه كنوز الدنيا قال تعالى : ﴿ لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألَّفت بين قلوبهم ﴾ اللهم ألِّف بين قلوبنا و سدد خطانا و ارزقنا من الخير ما ترضى لنا اميين يارب العالمين |
|
|
|
#1880 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار....
اسوأ ما قد يمُر على المرء أن يَحزن من نفسه، وعلى نفسه. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|