| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم انت رهيب يا احمد ابراهيم (احمداليزيدي) | حـ يافـع ـبر | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 28-05-2012 01:09 PM |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبك | |||
| تعجبك |
|
4 | 100.00% |
| لا تعجبك |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
| المشاهدات | 230228 | التعليقات | 2914 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1891 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
ثرثرة البعض من الناس أشد وطأة على قلبي من ثرثرة عقلي وإن كانت مؤلمة أحيانا.
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#1893 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
هناك أيام يجب عليك أن تسمح لنفسك بالحزن، لا بأس أن تكون في حالة فوضى، دائمًا ما يظهر بعد الفوضى أمورًا كثيرة كنت تجهلها، لكن عد نفسك أن ترتبها بطريقة صحية وسليمة، تُلغي ما لا تحتاج، تحتفظ بالمهم، وتأخذ ما لا ينفعك إلىٰ سلة المهملات.تحدث أشياء جميلة عندما تمنح قلبك وقتًا للشفاء.
|
|
|
|
#1894 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
أثِق بربِّي، وبقُدرة ربِّي، وأثق بأن تحقيق الأُمنيات معه مسألة وقت لا أكثر..❤️
|
|
|
|
#1896 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
حبيب قلبي ربي يحفظك من كل شر يارب
اسعدني حضورك المهيب ياغالي فديت قلبك الطيب ربي يحفظك |
|
|
|
#1897 |
![]()
موتي ولا دمعه أمي
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
دع عنكَ القتالَ هذه الليلة
وأخبِرِ اللَّه أنّك متعب وأخبِره أنك هائم تبحث عن السكينة ولاتجدها! |
![]() شكرا لريم الفلا على روعة التصميم
|
|
|
#1898 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
لكلِّ حاجةٍ سألتَها اللهَ مستغنياً عن النّاس
لكلِّ أُمنيةٍ استودعتَها ربّك لكلِّ دعوةٍ دعوتَ بها ونسيتَها ولم ينسها الله لكلِّ حاجةٍ من فرط الرغبة بها دمعتْ عيناك لكلِّ هؤلاء قُلْ بيقين : "يَأْتِ بِهَا اللَّهُ ۚإِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ |
|
|
|
#1900 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
"اللهم تولني بعنايتك ورعايتك ، ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين , واودع في قلبي السعادة والآمان والسكينة ،دثر روحي برحمتك وعفوك وجودك وكرمك , اللهم امنحني الطمأنينة في غمرة خوفي ،والرضا في أعزّ مواجعي ، والصبر في أشد أيامي ، أسألك يارب أن تمكّنني من الحياة ما حييت وكن عوني وسندي يالله"
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|