| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاستيلاء على معسكر بيت دهره من قبل قبائل نهم | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 27-09-2011 10:44 PM |
| الاستيلاء على وزارات التربية والإدارة المحلية والداخلية | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 25-05-2011 01:17 AM |
| طالبة تقدم سؤال لوزير خارجية قطر | ابواحمدالكلدي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 05-03-2011 10:55 AM |
| اسماء المحلات في جده بعد سنتين | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 23-02-2011 03:11 PM |
|
| المشاهدات | 2620 | التعليقات | 15 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() |
رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
الوادي فدوبي عليك هذا الخبر طيب والذي تقره نفسه مثل هذا يستاهل وليت هذا يكون في اليمن لمن يسرقون اموال الدوله والشعب بس نعمل لهم سجن خاص اول شي لانهم مهمين ولهم لوبي كبير بيهربهم من داخل السجون نتمني من ابو احمد ان يطبق هذا في اليمن لكي يكون اليمن بالف خير لك شكري --------------------------------------------------------------------------------------- [align=justify]إذا بيطبق هذا فسوف تكونا أنتما أول من نودعه ( الحبس الأنفرادي ) لحصولكما على مناصب مديرون عامون ومشروفون في المنتديات ، ونحن ( نرحم ما لله )[/align] |
|
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
حياك وابقاك ياأبن الوادي على تنزيلك للموضوع ,,
ياريت المرة الجايئة تتحفنا بخبر أن فخامة القائد حفظة الله وطول بعمرة قدم كل الوزراء في الحكومة للمحاكمة بتهمة الاستيلأ على موارد الدوله والفساد اللي يجري في كل الوزارات داخل اليمن الحبيب ............. , والوادي,تقول ايسويها القائد , او ؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() |
رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
[align=center]يمكن أيسوونها (!!!!!!!!!!!!!) يقول المثل من سبق لبق $$$$$$$[/align] |
|
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
مرورك اسعدني يا بنت الاجاويد الا رعي رحنا بنتمني ان الله يهدي لنا ابو احمد ويزقرهم كلهم الحراميه الفاسدين المرتشين الا مشكوره على الجزعه وابنت عبدالرب حنش الله يحفظش ويرعاش... |
|
|
|
|
#15 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
ويش سوينا عليك رع رحنا ما نستاهل منك وافدوبي عليك والسرق والفاسدين والمرتشين با يجيهم يوم أن شاء الله بس قل آميـــــــــــــــــــن... |
|
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
ابشر ان شاء الله غريب تلك الوجوه الفاسده في يمنا الحبيب في سجون صنعاء وعدن ولا اسأل يافع اليافعي عنده الخبر الاكيد يسلمووووووو يا الغالي على المرور... |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|