العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستيلاء على معسكر بيت دهره من قبل قبائل نهم سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 2 27-09-2011 10:44 PM
الاستيلاء على وزارات التربية والإدارة المحلية والداخلية ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 5 25-05-2011 01:17 AM
طالبة تقدم سؤال لوزير خارجية قطر ابواحمدالكلدي الرأي & الرأي الأخر 2 05-03-2011 10:55 AM
اسماء المحلات في جده بعد سنتين زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 23-02-2011 03:11 PM

إضافة رد
المشاهدات 2620 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2009   #11


الصورة الرمزية nasadi
nasadi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6617
 تاريخ التسجيل :  06-02-09
 أخر زيارة : 03-09-2011 (12:31 PM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاني يماني مشاهدة المشاركة
تسلم اخي الوادي على الطرح الطيب والرائع
يستاهل وزير يعمل كذا
يا ريت يعملو كذا في يمننا السعيد
تسلم اخوي على الخبر الاكثرمن رائع
---------------------------------------------------------------------------------------


الوادي فدوبي عليك هذا الخبر طيب والذي

تقره نفسه مثل هذا يستاهل وليت هذا يكون

في اليمن لمن يسرقون اموال الدوله والشعب

بس نعمل لهم سجن خاص اول شي لانهم مهمين

ولهم لوبي كبير بيهربهم من داخل السجون نتمني

من ابو احمد ان يطبق هذا في اليمن لكي يكون اليمن

بالف خير لك شكري

---------------------------------------------------------------------------------------

[align=justify]إذا بيطبق هذا فسوف تكونا أنتما أول من نودعه ( الحبس الأنفرادي ) لحصولكما على مناصب مديرون عامون ومشروفون في المنتديات ، ونحن ( نرحم ما لله )[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009   #12


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..



حياك وابقاك ياأبن الوادي على تنزيلك للموضوع ,,
ياريت المرة الجايئة تتحفنا بخبر أن فخامة القائد حفظة الله وطول بعمرة
قدم كل الوزراء في الحكومة للمحاكمة بتهمة الاستيلأ على موارد الدوله
والفساد اللي يجري في كل الوزارات داخل اليمن الحبيب .............
, والوادي,تقول ايسويها القائد , او ؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009   #13


الصورة الرمزية nasadi
nasadi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6617
 تاريخ التسجيل :  06-02-09
 أخر زيارة : 03-09-2011 (12:31 PM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الصعيد مشاهدة المشاركة
حياك وابقاك ياأبن الوادي على تنزيلك للموضوع ,,
ياريت المرة الجايئة تتحفنا بخبر أن فخامة القائد حفظة الله وطول بعمرة
قدم كل الوزراء في الحكومة للمحاكمة بتهمة الاستيلأ على موارد الدوله
والفساد اللي يجري في كل الوزارات داخل اليمن الحبيب .............
, والوادي,تقول ايسويها القائد , او ؟؟؟؟؟؟


[align=center]يمكن أيسوونها (!!!!!!!!!!!!!) يقول المثل من سبق لبق $$$$$$$[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009   #14


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاني يماني مشاهدة المشاركة
تسلم اخي الوادي على الطرح الطيب والرائع
يستاهل وزير يعمل كذا
يا ريت يعملو كذا في يمننا السعيد
تسلم اخوي على الخبر الاكثرمن رائع
هلا وغلا بالغاليه لاني يماني
مرورك اسعدني يا بنت الاجاويد
الا رعي رحنا بنتمني ان الله يهدي
لنا ابو احمد ويزقرهم كلهم الحراميه
الفاسدين المرتشين الا مشكوره
على الجزعه وابنت عبدالرب حنش
الله يحفظش ويرعاش...


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009   #15


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasadi مشاهدة المشاركة
---------------------------------------------------------------------------------------
الوادي فدوبي عليك هذا الخبر طيب والذي
تقره نفسه مثل هذا يستاهل وليت هذا يكون
في اليمن لمن يسرقون اموال الدوله والشعب
بس نعمل لهم سجن خاص اول شي لانهم مهمين
ولهم لوبي كبير بيهربهم من داخل السجون نتمني
من ابو احمد ان يطبق هذا في اليمن لكي يكون اليمن
بالف خير لك شكري
---------------------------------------------------------------------------------------
[align=justify]إذا بيطبق هذا فسوف تكونا أنتما أول من نودعه ( الحبس الأنفرادي ) لحصولكما على مناصب مديرون عامون ومشروفون في المنتديات ، ونحن ( نرحم ما لله )[/align]
ويلك من الله واعم ناسد لمه ذا الهجوم علينا
ويش سوينا عليك رع رحنا ما نستاهل منك
وافدوبي عليك
والسرق والفاسدين والمرتشين با يجيهم
يوم أن شاء الله بس قل آميـــــــــــــــــــن...


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009   #16


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الصعيد مشاهدة المشاركة
حياك وابقاك ياأبن الوادي على تنزيلك للموضوع ,,
ياريت المرة الجايئة تتحفنا بخبر أن فخامة القائد حفظة الله وطول بعمرة
قدم كل الوزراء في الحكومة للمحاكمة بتهمة الاستيلأ على موارد الدوله
والفساد اللي يجري في كل الوزارات داخل اليمن الحبيب .............
, والوادي,تقول ايسويها القائد , او ؟؟؟؟؟؟
حياك وابقاك ربي اخوي سد الصعيد
ابشر ان شاء الله غريب تلك الوجوه الفاسده
في يمنا الحبيب في سجون صنعاء وعدن
ولا اسأل يافع اليافعي عنده الخبر الاكيد
يسلمووووووو يا الغالي على المرور...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM