قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


شكر وتقدير

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكر وتقدير لكل اهل الامارات الصقر اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 27 25-03-2010 07:24 PM
موضوع شكر وتقدير الصقر اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 9 15-12-2009 12:41 PM

إضافة رد
المشاهدات 1514 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2009   #11


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شكر وتقدير



الحمد لله على سلامة العودة ونسال الله ان تكون قد وفقت بزيارة الأبناء وكافة الأهل في المملكة ..
لقد سعدنا معكم من خلال الصفحات الغالية التي كانت كفيلة باتصالنا بكم من خلالها وخلال الأحبة الكرام الذين قاموا بنقل الوقائع اولا بأول وعلى راسهم ..الاخ اليزيدي sas والاخ كميت2000 والاخ ولد الذيب.. فبارك الله فيهم واحسن اليهم ..


ثم اننا نتمنى ان يمن الله علينا بزيارتكم لنا في دار زايد او يكرمنا بزيارتكم في دوحة ابو مشعل ..

رغم تواجدك بيننا خلال السفر الا انك تركت أثر بالغ .. الحمد لله على سلامتك وسلامة أهلك .. والعود أحمد .. مشرفنا العزيز ..

واخيرا لا يسعني الا ان اشكر كافة الأحبة الذين حرصوا على لقاء الاخ الصقر ابو علي وقاموا بتقديم الضيافة والالتقاء به فنحن نتطلع الى هذا اليوم وان يكرمنا الله به .. فكل شخص يريد التعرف على الصقر اليافعي من قرب نتيجة دماثة اخلاقه وكرمه المتواضع .. فهنيئا لكم جميعا هذه القاءات المفعمة بالحب الأسري الصادق ..


مودتي للجميع ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009   #12
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شكر وتقدير



الحمدالله على السلامه وعمره مقبوله

وذنب مقفور انشاء الله ونشاء الله انك دعيت لنا

في المكان الطاهر الذي يقبل فيه كل دعاء

والف الف سلامه يابوعلي

( صقر الجبل ) عبدالله العنسي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009   #13


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شكر وتقدير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامة الوصول..........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]
بعد عودتي من ارض الرحمن اتقدم بشكري لك من قام بزيارتي وتشريفي
او الجلوس معي في اثناء هذه الزياره

بل الشكر لك بعد الحمد والثناء على من له الفضل ذي جمعتنا على شرفك.. وأعطيتنا المجال لنعرف بعضنا عن قُرب

بس انا مشقول عن ابو احمد وكميت 2000 لاني اتصلت بهم اكثر من مره لم
يردو ولم يتصلو فيني وقت السفر ارجو ان يكون المانع خير وارجو ان تفيدوني
عن اخباركم
لا أشغلك الله عن طاعته وما يقربك إليه... وعني قأنا في مدينة رسول الله وبجوار قبره صلى الله عليه وعلى آلـ بيته وسلم منذ يوم الأحد...... ولا أحمل معي جهاز التليفون وعشيه يجوا أولاد أخي و أسرهم ونمضي الليل مجابرة حتى أخر الليل...
وهذا لا يبرر تقصيري في حقك ومقامك في نفوسنا .. علم الله كم أحببناك في الله ونسعد بلقائك.. ويشرفني خذمتك.. وأرجو من الله ثُّم منك العفو والسموحة على تقصيري معك ومع أسرتك الكريمة

وهذا ولكم السلام...... ولي لقاء بهم

وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته....


اخيكم الصقر اليافعي
[/align]

[align=center]هذا ما عندي في الوقت الحاضر... وكلي خجل من تفريطي بمصاحبتك طوال مكوثك بيننا..

ولا يسعني المفام إلآ أن أسأل الله أن يعيد اللقاء بالقريب العاجل.....[/align]


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #14


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شكر وتقدير



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليزيديsas مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامة الوصول..........
[align=center]هذا ما عندي في الوقت الحاضر... وكلي خجل من تفريطي بمصاحبتك طوال مكوثك بيننا..
ولا يسعني المفام إلآ أن أسأل الله أن يعيد اللقاء بالقريب العاجل.....[/align]
[align=center]

تسلم اخي ابو احمد اليزيدي وجزءك الله خير الجزاء
واتمني لك اقامه سعيده في المدينه المنوره وتكون
زيارتك لروض الجنه في كل يوم باذن الله وانته قد قمت
بكل واجب ونتمني من الله ان يوفقنا بنا نعيد لك لو شي
قليل من الجميل والمعروف الذي قمت فيه بارك الله
فيك وفي اهلك وعيالك ومالك ودينك ووفقك الله في كل
ما تسعي اليه ولك مني كل الشكر والتقدير
انا كل ما اقوله قليل في حقك الكل يشهد لك بطيبك وكرمك
يا ابو احمد لك مني الف شكر واحترام[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM