| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شكر وتقدير لكل اهل الامارات | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 27 | 25-03-2010 07:24 PM |
| موضوع شكر وتقدير | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 9 | 15-12-2009 12:41 PM |
|
| المشاهدات | 1514 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: شكر وتقدير
الحمد لله على سلامة العودة ونسال الله ان تكون قد وفقت بزيارة الأبناء وكافة الأهل في المملكة ..
لقد سعدنا معكم من خلال الصفحات الغالية التي كانت كفيلة باتصالنا بكم من خلالها وخلال الأحبة الكرام الذين قاموا بنقل الوقائع اولا بأول وعلى راسهم ..الاخ اليزيدي sas والاخ كميت2000 والاخ ولد الذيب.. فبارك الله فيهم واحسن اليهم .. ثم اننا نتمنى ان يمن الله علينا بزيارتكم لنا في دار زايد او يكرمنا بزيارتكم في دوحة ابو مشعل .. رغم تواجدك بيننا خلال السفر الا انك تركت أثر بالغ .. الحمد لله على سلامتك وسلامة أهلك .. والعود أحمد .. مشرفنا العزيز .. واخيرا لا يسعني الا ان اشكر كافة الأحبة الذين حرصوا على لقاء الاخ الصقر ابو علي وقاموا بتقديم الضيافة والالتقاء به فنحن نتطلع الى هذا اليوم وان يكرمنا الله به .. فكل شخص يريد التعرف على الصقر اليافعي من قرب نتيجة دماثة اخلاقه وكرمه المتواضع .. فهنيئا لكم جميعا هذه القاءات المفعمة بالحب الأسري الصادق .. مودتي للجميع .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#12 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: شكر وتقدير
الحمدالله على السلامه وعمره مقبوله
وذنب مقفور انشاء الله ونشاء الله انك دعيت لنا في المكان الطاهر الذي يقبل فيه كل دعاء والف الف سلامه يابوعلي ( صقر الجبل ) عبدالله العنسي |
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شكر وتقدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامة الوصول..........
[align=center]هذا ما عندي في الوقت الحاضر... وكلي خجل من تفريطي بمصاحبتك طوال مكوثك بيننا.. ولا يسعني المفام إلآ أن أسأل الله أن يعيد اللقاء بالقريب العاجل.....[/align] |
|
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() |
رد: شكر وتقدير
تسلم اخي ابو احمد اليزيدي وجزءك الله خير الجزاء واتمني لك اقامه سعيده في المدينه المنوره وتكون زيارتك لروض الجنه في كل يوم باذن الله وانته قد قمت بكل واجب ونتمني من الله ان يوفقنا بنا نعيد لك لو شي قليل من الجميل والمعروف الذي قمت فيه بارك الله فيك وفي اهلك وعيالك ومالك ودينك ووفقك الله في كل ما تسعي اليه ولك مني كل الشكر والتقدير انا كل ما اقوله قليل في حقك الكل يشهد لك بطيبك وكرمك يا ابو احمد لك مني الف شكر واحترام[/align] |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|