| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ورود يافع وهمس يافع الف مبرووووك | زين اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 35 | 20-03-2011 01:26 PM |
| الف مبروك للغيورة + ورود يافع | الزامل اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 10 | 21-01-2009 10:41 AM |
|
| المشاهدات | 2342 | التعليقات | 27 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
[align=right]هـــــــــــلا ومرحباً بالأخت وردة يافع
نتشرف بحضور ك وإجازه سعيدة إنشاء الله ومنتظرين المشاركات [/align] |
|
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
يسلمووو اختي ورود على تلبية طلبنا من الحلوى لكن الاخت شمس تشترط حصة لا تقل او تنقص عن اخوها النقيب .. يمكن افكر بالموافقة لكن مبدئيا لدى تحفظ والقسمة واضحة وهي تعلمها ان .. ( للذكر مثل حظ الأنثيين ) يعني ستة كيلو لي وثلاثة كيللو لها .. صحيح؟ اما طلب الاخت شمس من البخور فهذا طلب ام الجاسوس ايضا .. وانا مالي علاقة فيه .. ثم ان الاخت شمس طلبت دهن العود لم اتذكر احد جاء من عدن بدهن عود .. يمكن تقصد اخضرين .. وحتى نساعدك على طلبات بعض الناس الصعب توفرها واذا تريد اختي شمس دهن عود ما عليه صديقتها سنجيت رام موجودة في مومباي فألها طيب كم غرشة تبغي لترين ثلاثه ..علما ان والد سنجيت تاجر عطووووور .. طبعا بسعر مخفض .. بانتظار صيرة وقلعتها الشامخة وبتصوري انها في غاية الجمال كونها تطل على البحر وعدن مول ورصيف الصيادين .. بانتظار عدستك ودعيها الى وقت الانتهاء من امور البيت وعودة الطمأنية من عنا السفر وفراق الأهل .. على فكرة الاخت شمس كانت تطالب لك بحقوق كثيرة منها التهاني في الاعياد .. وتدعي لما لا يطرح السؤال عن ورود والبحث عن قنوات تلتقي بشخصك بل تقدمت بطلب الى ادارة برنامج نوح الطيور .. بالرغم من اننا نؤكد ان ورود يافع بخير الا انها تصر على معرفة احوالك ومقر تواجدك .... سلامي للحبوبة بنتك ووالدها وللجميع .. اخوك.. نقيب |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#13 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
[align=center] يا هلا وغلا ومرحبا فيك يالغالية وأنت شمس المنتدى المشرقة ونورة الذي لا ينطفي عليم الله أنك دوم في بالي بسبب ودون سبب عسى ربي حفظك ويخليك لأهلك وكل من تحبين فأنت أخت غالية لا يسهل نسيانها وبشأن الحلوى أبشري لو تبين النجم من عالي وأنا أفكر أني أزود حصتك عن حصة أخونا النقيب بس هذا سر بيني وبينك لا يعرف فيه هههههههههههههههه وبخصوص البخور تراني جايب معاي بخور لحجي ريحته روعة أما دهن العود يمكن قصدك أخضرين فأطلبي وتمني عندي أشكال وأنواع عديدة وكمان زباد وشي يسمونه لبن العصفور وشي ثاني يسمونه معشوقه وكمان جايبه وياي دروع عدنية الي هو الزي العدني وبخصوص الصغيرة فقد أعجبها الوضع كثيرا هناك حيث أنها الحفيدة الوحيدة لأسرتي وأسرة والدها مما جعلها تحظى بدلال وأهتمام لا يوصف فأذا نامت صمت الجميع وأحتلقوا حولها ينظرون أليها ولا يتكلمون إلا بالأشارة في المنزل كله وإذا أستقيظت فرح الجميع وقاموا يتسابقون في أطعامها وحملها وتلبية كافة أحتياجاتها يعني بأختصار أنا ووالدها لم يعد لنا أي أهتمام فقد قامت بخطف الأضواء منا ههههههههههههههههه أما الرحله فقد كانت ممتعة جدا قضيتها كلها مع الأهل والأصدقاء ليس فيها شي ممتميز ولكني سعدت فيها كثير كوني قضيتها مع الأهل ومع أبي وأمي وأخوتي الأشقياء عسى ربي يحفظهم ولك خالص الشكر على ترحيبك الذي بعث فيني السعادة والسرور فبارك الله وأدامك في حفظة ورعايته آمين ولك مني أرقى تحية [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#14 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
مرحبا فيك أخي الكريم ولك الشكر على ترحيبك وجزاك الله خيرا [/align] |
|
|
|
|
#15 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
لا لا لا ياخوي أنا أعترض القسمة التي ذكرتها هي في الورثه وليس في الهدايا يعني أنتوا الأثنين حظكم مثل بعض وبلاش الطمع هههههههههههههههههههه وبخصوص طلب أختي أم الجاسوس قلها تبشر بالي تبي بخور لحجي واخضرين وزباد ودروع غالية وعزيزة أختي أم عبود وطلباتها أوامر أما أختي شمس فهي أخت لا تعوض ولا تقدر بثمن ومها قلت فيها ووصفت فانا سأكون مقصرة في وصف أخلاقها ومشاعرها الأخويه تجاه الجميع ولن أستطيع أن أوفيها حقها فعسى ربي يحفظها لكل غالي على قلبها ويحميها من كل شر يارب [/align] |
|
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على السلامة الاخت الغالية / ورد يافع بارك الله فيك والله يوفقك وانشاء الله اجازه سعيده ورحله موفقه يالنشميه تقبل ترحيب اخيك القليل في الصفحه والكثير في قلبه [/align] |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
مساءالخير مرحبااااااااا بأختي ورود ياااااااافع الحمدلله على السلامه انشاءالله كانت اجازه ممتعه ...
|
|
|
|
#18 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور أخوي على ترحيبك الأخوي فبارك الله فيك وجزاك خيرا مع التحية [/align] |
|
|
|
|
#19 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
يامساء الفل والله يسلمك أختي بنت يافع على ترحيبك الذوق فبارك الله فيك وجزاك خيرا [/align] |
|
|
|
|
#20 | |
![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
يسلمووووو ومع هذا راح انتظر الاخت شمس يمكن توافق على التنازل عن نصيبها لي .. وترى هناك واحدة ثانية تنتظر الكرم اليافعي لا تكوني ناسية لها .. سنجيت رام .. كل التحايا.. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|