| بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البوم ذكريات اعضاء منتدى سماء يافع | امين احمد | محطـات بــلا حــدود | 93 | 21-12-2011 06:10 PM |
| اماكن مخلدة بعد مئة عام | ورود يافع | مـعــاً حــول الـعـالــم | 10 | 20-05-2010 12:04 AM |
| انتم اسوا اعضاء في اسوا منتدى وانا اعلن الرحيل عنكم | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 2 | 22-08-2009 02:03 PM |
| يااحلى اعضاء فى احلى منتدى ---خلفيات رااااائعة | عبدالله اليافعي | بـــوح الـصــور | 2 | 14-06-2007 03:27 AM |
|
| المشاهدات | 2884 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء
اتفق مع الاخوان بجمال اللقطات لعدسة اخونا العزيز يونس المشوشي
اين توجد هذه المحميه اخي بالتحديد في عدن مع خالص الشكر |
|
|
|
#12 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي شمس المحمية هي عبارةعن منطقة تكاثرت فيها الاشجار والحشائش الطبيعية وبسب البيئهة المناسية تاتي الية ايضا بعض الطيور وبعض الحيوانات البرية وهي ذات مساحة صغيرة مهمله اهمال تمام من قبل الحكومة فيها كم كرسي مصنوعة من الجشب لاجل الزوار كما تعتمد هذة المحمية على نمو اشجارها على مياه الصرف الصحي التي تصب في منطقة ليست بعيدة عنها كثيرا وتتسرب هذه المياه من باطن الارض الى هذه المنطقة مما يساعد في نمو الاشجار التي تجذب بعض الحيوانات اما في سؤال اخي مون المون هذه المنطقة في الطريق الى مدينة الشعب مقابل مدينه انماء حيث تكون مدينة انماء يمينا والمحمية يسارا وانت متجة من جولة كالتكس الى مدينه الشعب ارجوا المعذرة من اخي اخي يونس على الرد نيابة عنه فحين رائيته تأخر في الرد لم استطع منع نفسي من الاجابة على الاسئله مع ارقى المنى |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#13 |
![]() ![]() |
رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء
ما شاء الله تبارك الله
صور جدا جميلة بارك الله فيك اخي يونس |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() |
رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء
ما شاء الله صور رووووووووووووووعة...
اشكرك اخوي يونس على هالصور ... بارك الله فيك وجعلك قرة عين لوالديك والله يعطيهم الصحة والعافية .... تمنياتي لك بالتوفيق ... لك كل الاحترام والتقدير... |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|