العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســـام الـسـيـاحـة والـمـلـتـيـمـيـديـا ๑۩¯ > بـــوح الـصــور

بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البوم ذكريات اعضاء منتدى سماء يافع امين احمد محطـات بــلا حــدود 93 21-12-2011 06:10 PM
اماكن مخلدة بعد مئة عام ورود يافع مـعــاً حــول الـعـالــم 10 20-05-2010 12:04 AM
انتم اسوا اعضاء في اسوا منتدى وانا اعلن الرحيل عنكم حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 2 22-08-2009 02:03 PM
يااحلى اعضاء فى احلى منتدى ---خلفيات رااااائعة عبدالله اليافعي بـــوح الـصــور 2 14-06-2007 03:27 AM

إضافة رد
المشاهدات 2884 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2010   #11


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء



اتفق مع الاخوان بجمال اللقطات لعدسة اخونا العزيز يونس المشوشي

اين توجد هذه المحميه اخي بالتحديد في عدن
مع خالص الشكر


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #12
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي شمس المحمية هي عبارةعن منطقة تكاثرت فيها الاشجار والحشائش الطبيعية
وبسب البيئهة المناسية تاتي الية ايضا بعض الطيور وبعض الحيوانات البرية
وهي ذات مساحة صغيرة مهمله اهمال تمام من قبل الحكومة

فيها كم كرسي مصنوعة من الجشب لاجل الزوار

كما تعتمد هذة المحمية على نمو اشجارها على مياه الصرف الصحي التي تصب في منطقة ليست بعيدة عنها كثيرا وتتسرب هذه المياه من باطن الارض الى هذه المنطقة مما يساعد في نمو الاشجار التي تجذب بعض الحيوانات

اما في سؤال اخي مون المون

هذه المنطقة في الطريق الى مدينة الشعب مقابل مدينه انماء حيث تكون مدينة انماء يمينا والمحمية يسارا وانت متجة من جولة كالتكس الى مدينه الشعب

ارجوا المعذرة من اخي اخي يونس على الرد نيابة عنه فحين رائيته تأخر في الرد لم استطع منع نفسي من الاجابة على الاسئله

مع ارقى المنى


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #13


الصورة الرمزية بيرق الموسطة
بيرق الموسطة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11380
 تاريخ التسجيل :  01-08-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 20-04-2013 (11:38 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء



ما شاء الله تبارك الله
صور جدا جميلة
بارك الله فيك اخي يونس


 

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010   #14


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صور من محمية عدن حصري وخاص لاجمل منتدى ولئجمل اعضاء المنتدء



ما شاء الله صور رووووووووووووووعة...
اشكرك اخوي يونس على هالصور ...
بارك الله فيك وجعلك قرة عين لوالديك والله يعطيهم الصحة والعافية ....
تمنياتي لك بالتوفيق ...
لك كل الاحترام والتقدير...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM