| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم | محمد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 27-05-2009 10:11 PM |
| سبحان الله كأنك تقرأ المصحف وهو بين يديك ( شيء عجيب ) جزا الله من صمم هذا العمل ومن نشره خيرا | زيد محسن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 24-02-2009 04:48 PM |
| صورة جبل ينظر الى السماااء مبتسما سبحان الله | لمعة ماسة | بـــوح الـصــور | 17 | 18-01-2009 08:34 PM |
| شيطان نت..مع صورة الفتاه التي ماتت بالبالتوك | أخت القمر | يحكــــى أن.. | 0 | 11-10-2007 07:31 PM |
|
| المشاهدات | 2551 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
[frame="8 10"]مشكوراخي فارس على الموضوع المهم والمتعلق
بحمل الجوال اثنا اداء الصلا ه من قبل البعض وهذه عاده سيئه لانها تضر بمشاعر المصلين ومع العلم ان في احد المرات حصل موقف محزن ان احد المصلين كانا بالصف الاول بعد الامام واثنا قرائت الامام يرتفع صوت جوال صاحبنا واهو يردد الاغنيه المشهور ( البرتقاله)وبصوت مرتفع ارعب جميع المصلين واربكهم وهذه مثال بسيط ويا مكثر ما يحصل من مواقف لذا ننص جميع الاخوان ان يعود انفسهم بعدم حمل المبايل الى المسجد واختيار نغمه هادئه جدا حتى وان نسي المصلى ان يترك المبايل او يغلغه فيكون الضرراخف اخير تقبل فائق احترامي عزيزي[/frame] |
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
[frame="1 80"]فارسنا يسلمووووووووووو على الموضوع
بصراحه شبابنا هالايام قامو ما يفرقون بين الصح والخطاء وهذي ظاهره منتشره للاسف بس ما نقول الا ربي يهديهم ويثبتهم على دينهم قولو ااااامين [/frame] |
[img]
[/img]
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مشكور اخوي على الخبر |
[align=center]
[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|