تعازي ومواسه

بيت الأحزان وتقبُل العزاء


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعازي يافعيه قمر بيت الأحزان وتقبُل العزاء 11 18-11-2011 06:13 AM
عزاء ومواسه الصقر اليافعي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 30 07-12-2010 07:22 PM
عزاء ومواسه الصقر اليافعي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 20 04-05-2010 03:23 PM
عزاء ومواسه لاخي ابو سالم الدكدكي الصقر اليافعي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 23 04-03-2010 08:59 PM
تعازي ومواساه دولار قطـر بيت الأحزان وتقبُل العزاء 9 28-02-2009 12:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 1489 التعليقات 26
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2010   #11


الصورة الرمزية روض الوفا
روض الوفا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6919
 تاريخ التسجيل :  09-04-09
 أخر زيارة : 31-10-2012 (12:51 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



الله يرحمه وانه لله وانه له لراجعون
من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم للميت : " اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن إساءته ، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدله أهلاً خيراً من أهله ، وداراً خيراً من داره ، وجيراناً خيراً من جيرانه ، اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعده ، واغفر لنا وله .



اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .
اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب
وارتفع النشيج والنحيب .
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق
وقد حَمً القضاء فليس من واق
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام
والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم
اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .
اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .
اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين


 
 توقيع : روض الوفا

[align=center][bimg]http://www5.0zz0.com/2009/04/19/08/965403018.jpg[/bimg][/align]


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #12


الصورة الرمزية سونامي
سونامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7008
 تاريخ التسجيل :  02-05-09
 العمر : 60
 أخر زيارة : 12-11-2012 (03:54 PM)
 المشاركات : 800 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه





السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
وبعد :

تلقينى ببالغ الاسى برقية عزاء من الاخ صقر يافع ، لاهل الحاصل واهل الوردي الهم يارب الهم اهلهم الصبر ، ويارب اننا نشهد

انتقال المخلصين إلى جوارك، الواحد تلو الآخر. ومع أن هذا نعمة منك وفضل، حيث إنهم يَلْقَون الأحبة، محمداً وصحبه، ولكننا كنا

نحب أن يشهدوا حصاد سنابل الخير الذي زرعوا، وينعموا بثمار الغراس الطيب الذي غرسوا، ومع ذلك فلا نقول إلا أن الخير في ما

اخترته سبحانك، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، ولا زلنا يا رب نسير في درب صعب، مغطىً بالأشواك، يحيط به الظالمون، ومع ذلك فإننا

نَجِدُّ ونجتهد بإذنك يا رب لتمهيد الطريق، غير مبالين بالدماء التي تسيل من أيدينا نتيجة قلع الأشواك، وكذلك فإننا نقف بقوة في وجه

الظالمين لإزاحة ظلمهم ، دون أن نخشى بطش الظالمين ولا أذاهم ولا حتى الاستشهاد في زنازينهم... إننا يا رب كالشموع التي

تحترق لنضيء الظلام بنور الإسلام، ولنعم أجر العاملين ، لا زلنا نرى الأحبة ينتقلون إلى الرفيق الأعلى دون أن نتمكن من وداعهم

الوداع الأخير، فقد توفي الكثير رحمهم الله هم السابقون ونحن اللاحقون .

تقبلوا عزاء المخلص سونامي



 

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #13


الصورة الرمزية الهدهد
الهدهد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10061
 تاريخ التسجيل :  09-02-10
 أخر زيارة : 10-03-2011 (10:11 AM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



الله يرحمهم - رحمة واسعة
ونسأل الله لاهلهم الصبر ،، انا لله وانا اليه راجعون .


 
 توقيع : الهدهد

[align=center][align=center]
قالوا من تهوى ؟ قلت أهوى اليمن
أنا مبدأي أن الهوان لغيرنا والعز لي ولأمتي وبلادي .
[/align]
http://www.thenationpress.net/nmedia1/image/13885.jpg[/align]


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #14


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )‏صدق الله العظيم
بقــــــلوب يملؤها الاساء والحزن
بقضــــــــاء الله وقــــــدره
نتقــــــــدم بأحـــــــر التعازي واصدق المواســــــــــــاة
الى اسره كل من آل الحاصل وآل الوردي بوفات المغفور لهم باذن الله تعالى
محمد علي عبد ربه الحاصل

وعلي صالح الوردي






راجيــــــن من الله العــــــــــــــلي القــــــــــدير

أن يتغمـــــد الفقيدين بواسع الرحمــــه والمغفـــــــــــره

وان يلهم اهلهم و ذويهم الصبـــــــر والســـــــــلوان

وانا لله وانا اليــــــــــه راجعـــــــــــــــــون
__________________


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #15


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



بسم الله الرحمن الرحيم

( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا إنالله وإنا إليه راجعون ....)


بقــــــلوب يملؤها الاساء والحزن
بقضــــــــاء الله وقــــــدره

اتقدم بأحر التعازي والمؤساء

إل الحاصل
بوقاة المغفوله بإن الله محمد علي الله يرحمه ويغفرله ويسكنك فسيح جناته

ويلهم اهله الصبر


والى اسره ال الوردي بوفاة
علي صالح الوردي

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
ويلهم اهله الصبر














سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #16


الصورة الرمزية فارسـ السعدي
فارسـ السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10454
 تاريخ التسجيل :  06-03-10
 العمر : 49
 أخر زيارة : 16-07-2011 (03:03 AM)
 المشاركات : 119 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



الله يتغمد الاخوة الجنه
والله يرحمهم جميعا


 

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #17


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيئا عنده باجل مسمى فصبروا واحتسبوا
والى اخواني اعضاء المنتدى
(اكثروا من ذكر هادم اللذاب ومفرق الجماعات وكلنا سائرون الى ذلك البيت فجعله لك روضة من رياض الجنه ولا تجعلة لك حفرة من حفر النار
ربنا يغفر لجميع موتى المسلمين الذينا شهدوا لله بالوحدانية ولنبية بالرساله وماتوا على ذلك
ابو محمد


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #18


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



ارجوا المعذرة هل يمكننا معرفة كيف نباء موتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010   #19


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



انا لله وانا اليه راجعون

اتقدم بالتعازي القلبيه للاخوة ال الحاصل وال الوردي سائلا المول عز وجل ان يتغمد المتوفيين بواسع رحمته

ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

اخوكم (((الواااااااادي)))


 

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010   #20


الصورة الرمزية بنت بن الحاصل
بنت بن الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8934
 تاريخ التسجيل :  08-12-09
 أخر زيارة : 05-04-2010 (09:54 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعازي ومواسه



بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ {27} ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً {28} فَادْخُلِي فِي عِبَادِي {29} وَادْخُلِي جَنَّتِي {30}
عظم الله أجركم واحسن الله عزاكم لأل الحاصل
لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى ابن العم
محمد علي عبدربة الحاصل
الرجاء الدعاء له
اللهم اغفر له وارحمه برحمتك
اللهم أسكنه داراً خيراً من داره
اللهم تجاوز عن سيآته
اللهم أسكنه الفردوس الأعلى
اللهم أكتبه مع النبيين والصدييقن والشهداء والصالحين
وحسن اؤلئك رفيقا
اللهم آآآمين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM