| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعوة جميع اهل سماء يافع خاصه واهل يافع عامه | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 18 | 26-06-2015 10:13 PM |
| افتخري انك امرأه | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 17 | 19-08-2011 06:50 PM |
| صوره امير يافع مع خطيبته بحفل الخطوبه , حصري لمنتديات سماء يافع | خاطف القلوب | بـــوح الـصــور | 33 | 12-07-2009 05:09 PM |
|
| المشاهدات | 4701 | التعليقات | 29 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر سألت سماء يافع بمن تفتخري أجابتني بخجل لقد حيرتني لا أدري أأفتخر بصقوري فهم السبب في وجودي ابتداء أم افتخر بشمسي فهي النور المشعشعة في أرجائي أم أفتخر بالعنسي فهو جليس صفحاتي أم أفتخر بورودي وزهوري فبهم تتعطر أجوائي أم أفتخر ... وأفتخر... حيرتني أبا السفر بسؤالك هذا سألتها وهل فيك هؤلاء فقط أجابتني لا ففيا النمر والطعن والحاصل والأصيل والجوكر والنقيب والأميروالجديد والقديم الكثير الكثير متواجد فيا قلت لها عشتي سماء يافع فجأة سألتني هي وقالت : من أقوى بطرح المواضيع في والتي تدل على أنه صاحب علم قلت : لها إن كان ولابد أن أجيب فشمسك قالت : ثم من قلت : فالعنسي طبعا قالت : ثم من قلت : هل فيك وردة نادرة قالت نعم قلت : فهي هي قالت : وماهي المواضيع الأكثر تسلية قلت : مواضيع طعوووونه قالت : ثم من قلت : تقريبا زين اليزيدي والجنتل قالت : وما... قاطعتها بأدب أرجوك لا تحرجيني فأعضاؤك كثير وكلهم كنوز ولا أستطيع أن أجيبك على شيء بعد هذا ويكفيييييييييك فخرا أن أباك الصقررررررررررررررررر أحباااااااابي لاحد يتحسس من كلامي أنا الآن على وشك النوم والساعة عندي الثانية صباحا (( وآآآآآآآآآخر الليل تأتيك الدواهي )) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية اتقدم لك اخي ابو السفر بخالص الشكر الجزيل على هذا الحديث الشيق بينك وبين سماء يافع فكم تحدثنا كثيرا حينما لامسنا جدرانها وكل منا اختار له زاوية يحدثها قد تسمع احيانا وقد تشيح بوجهها لكنها تبقى له زاوية ان يكون هذا الحديث دواهي اخر الليل فهذا شيء طيب فدواهي الليل كثيره وداهية تقال أو تساق لخير.. خير من داهية تأتيك في مضره شاكرة لك أن منحت الشمس نورا يضيء المكان ومن هذا النور امنحك شعاع خير ، عليك ان تلامس حرارة الحرف فيه لتشعر بمعناه ومن ثم تتفهم المقصد لك ان تظل واقفا تلامس ذلك النور او أن تتركه وتختبا تحت اي ظله اخي ابو السفر مغريات الدنيا لا تحصى وملهياتها لا تحصر قد تبعدنا في احيان كثيرة عن الصواب فتغير وجه من أوجه الحقيقة قد يكون عهدا قطعناه على أنفسنا... او مبدأ رسمناه لخط سيرنا... او قولا التزمنا به وعند المضي خطوة واحدة ما تحملنا فعدنا السؤال هنا: لما العودة بعد ان لمسنا وجه الصواب واتخذنا من خلاله قرار ومبدأ ومن ثم عدلنا عنه لنشارك الدنيا سماء.. والملهيات لعبه.. والصواب خطأ رأيناه فيه فاثرنا تصحيحه ولم يكن ... وبعد خطوه عدنا لنزين الخطا ونجعل منه صواب نمضي فيه دون أن نشعر بالذنب ..انتهى.. ... ... ... ... اخي الكريم.. سماء يافع بيت ضم الجميع واسكن تحت سقفه اناس طيبون خبأ ذلك البيت بين سراديبه اسرار لا يعلمها أحد سواه وعاش الفرح والألم مع كل عضو فيه ومع حضور عضو ورحيل اخر كانت تكتب على اوراق جدرانه قصه بدايتها لقاء ونهايتها فراق وقصص اخرى لم تكتمل بعد اخي ابو السفر بتصوري انك قد نقلت لي العدوى وداهية من احدى دواهي اخر الليل بخالص التقدير تقبل مروري ودمت بحفظ الله ورعايته أشكرك أختي الغالية على ما الدرر المتناثرة والكلمات المعبرة وعساني أن أكون فهمت المقصد وأكون جادا للعمل به بتوفيق المولى سبحانه وأشكرك أيضا على حسن ظنك بي وبالتوفيق |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر سألت سماء يافع بمن تفتخري أجابتني بخجل لقد حيرتني لا أدري أأفتخر بصقوري فهم السبب في وجودي ابتداء أم افتخر بشمسي فهي النور المشعشعة في أرجائي أم أفتخر بالعنسي فهو جليس صفحاتي أم أفتخر بورودي وزهوري فبهم تتعطر أجوائي أم أفتخر ... وأفتخر... حيرتني أبا السفر بسؤالك هذا سألتها وهل فيك هؤلاء فقط أجابتني لا ففيا النمر والطعن والحاصل والأصيل والجوكر والنقيب والأميروالجديد والقديم الكثير الكثير متواجد فيا قلت لها عشتي سماء يافع فجأة سألتني هي وقالت : من أقوى بطرح المواضيع في والتي تدل على أنه صاحب علم قلت : لها إن كان ولابد أن أجيب فشمسك قالت : ثم من قلت : فالعنسي طبعا قالت : ثم من قلت : هل فيك وردة نادرة قالت نعم قلت : فهي هي قالت : وماهي المواضيع الأكثر تسلية قلت : مواضيع طعوووونه قالت : ثم من قلت : تقريبا زين اليزيدي والجنتل قالت : وما... قاطعتها بأدب أرجوك لا تحرجيني فأعضاؤك كثير وكلهم كنوز ولا أستطيع أن أجيبك على شيء بعد هذا ويكفيييييييييك فخرا أن أباك الصقررررررررررررررررر أحباااااااابي لاحد يتحسس من كلامي أنا الآن على وشك النوم والساعة عندي الثانية صباحا (( وآآآآآآآآآخر الليل تأتيك الدواهي )) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية اتقدم لك اخي ابو السفر بخالص الشكر الجزيل على هذا الحديث الشيق بينك وبين سماء يافع فكم تحدثنا كثيرا حينما لامسنا جدرانها وكل منا اختار له زاوية يحدثها قد تسمع احيانا وقد تشيح بوجهها لكنها تبقى له زاوية ان يكون هذا الحديث دواهي اخر الليل فهذا شيء طيب فدواهي الليل كثيره وداهية تقال أو تساق لخير.. خير من داهية تأتيك في مضره شاكرة لك أن منحت الشمس نورا يضيء المكان ومن هذا النور امنحك شعاع خير ، عليك ان تلامس حرارة الحرف فيه لتشعر بمعناه ومن ثم تتفهم المقصد لك ان تظل واقفا تلامس ذلك النور او أن تتركه وتختبا تحت اي ظله اخي ابو السفر مغريات الدنيا لا تحصى وملهياتها لا تحصر قد تبعدنا في احيان كثيرة عن الصواب فتغير وجه من أوجه الحقيقة قد يكون عهدا قطعناه على أنفسنا... او مبدأ رسمناه لخط سيرنا... او قولا التزمنا به وعند المضي خطوة واحدة ما تحملنا فعدنا السؤال هنا: لما العودة بعد ان لمسنا وجه الصواب واتخذنا من خلاله قرار ومبدأ ومن ثم عدلنا عنه لنشارك الدنيا سماء.. والملهيات لعبه.. والصواب خطأ رأيناه فيه فاثرنا تصحيحه ولم يكن ... وبعد خطوه عدنا لنزين الخطا ونجعل منه صواب نمضي فيه دون أن نشعر بالذنب ..انتهى.. ... ... ... ... اخي الكريم.. سماء يافع بيت ضم الجميع واسكن تحت سقفه اناس طيبون خبأ ذلك البيت بين سراديبه اسرار لا يعلمها أحد سواه وعاش الفرح والألم مع كل عضو فيه ومع حضور عضو ورحيل اخر كانت تكتب على اوراق جدرانه قصه بدايتها لقاء ونهايتها فراق وقصص اخرى لم تكتمل بعد اخي ابو السفر بتصوري انك قد نقلت لي العدوى وداهية من احدى دواهي اخر الليل بخالص التقدير تقبل مروري ودمت بحفظ الله ورعايته أشكرك أختي الغالية على ما الدرر المتناثرة والكلمات المعبرة وعساني أن أكون فهمت المقصد وأكون جادا للعمل به بتوفيق المولى سبحانه وأشكرك أيضا على حسن ظنك بي وبالتوفيق اتمنى تكون فهمت المقصد وان ما كنت راح اوضحه لك وأشير لك عليه بالتوفيق لنا ولك وللجميع أطلب التوضيح أكثر حفظك المولى سبحانه ففي الحقيقة عباراتك قوية وتحتاج أحيانا إلى تفكيك فربما اشتملت على ألفاض عامة تحتاج إلى تخصيص أو مطلقة وتحتاج إلى تقييد وهكذا ولي أن أغبطك على قوة تعبيرك |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
بصراحه لا استطيع ان اضيف على ما قالوه الاخوه الا ان اقول جزاك الله خير فهي خير ما نبالغ فيه بثناء على شيخنا الحبيب ابو السفر
|
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#18 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
كلمات لا تخط الا بقلم كاتب يخط خوطرة بجبر يمتزج فيه الذهب والماس مع ابداع الفكر واصالة التفكير وصفاء النية ولكن يا ابا السفر اولا توافقني بإن سماءئنا لم تخبرك بشي؟؟؟ اولم تخبرك عن شخص سائح يهوى التنقل والسفر ولكنه استقر في هذه السماء ليحط رحاله فيها ويضفي عليها اشراقة من العلم والثقافة والابداع اولم تعرفه؟؟ انه ابو السفر نعم ولكن لابد وانا سمائنا لم تخبرك به لانها على دراية بانك تعرفة حق المعرفة كل الشكر لك اخي ابو السفر على الموضوع الاكثر من رائع وربي يعطيك العافية |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#19 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
|
|
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
تسلم يالغالي على مرورك وحسن ظنك بي
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|