محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


افتخري سماء يافع بهم

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة جميع اهل سماء يافع خاصه واهل يافع عامه ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 18 26-06-2015 10:13 PM
افتخري انك امرأه بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 17 19-08-2011 06:50 PM
صوره امير يافع مع خطيبته بحفل الخطوبه , حصري لمنتديات سماء يافع خاطف القلوب بـــوح الـصــور 33 12-07-2009 05:09 PM

إضافة رد
المشاهدات 4701 التعليقات 29
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2010   #11


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



العفو منكم مافي دواهي اليوم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010   #12


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر
سألت سماء يافع بمن تفتخري أجابتني بخجل لقد حيرتني لا أدري أأفتخر بصقوري فهم السبب في وجودي ابتداء أم افتخر بشمسي فهي النور المشعشعة في أرجائي أم أفتخر بالعنسي فهو جليس صفحاتي أم أفتخر بورودي وزهوري فبهم تتعطر أجوائي أم أفتخر ... وأفتخر... حيرتني أبا السفر بسؤالك هذا
سألتها وهل فيك هؤلاء فقط أجابتني لا ففيا النمر والطعن والحاصل والأصيل والجوكر والنقيب والأميروالجديد والقديم الكثير الكثير متواجد فيا قلت لها عشتي سماء يافع
فجأة سألتني هي وقالت : من أقوى بطرح المواضيع في والتي تدل على أنه صاحب علم
قلت : لها إن كان ولابد أن أجيب فشمسك
قالت : ثم من
قلت : فالعنسي طبعا
قالت : ثم من
قلت : هل فيك وردة نادرة قالت نعم
قلت : فهي هي
قالت : وماهي المواضيع الأكثر تسلية
قلت : مواضيع طعوووونه
قالت : ثم من
قلت : تقريبا زين اليزيدي والجنتل
قالت : وما...
قاطعتها بأدب أرجوك لا تحرجيني فأعضاؤك كثير وكلهم كنوز ولا أستطيع أن أجيبك على شيء بعد هذا ويكفيييييييييك فخرا أن أباك الصقررررررررررررررررر
أحباااااااابي لاحد يتحسس من كلامي أنا الآن على وشك النوم والساعة عندي الثانية صباحا (( وآآآآآآآآآخر الليل تأتيك الدواهي ))



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اتقدم لك اخي ابو السفر بخالص الشكر الجزيل على هذا الحديث الشيق بينك وبين سماء يافع
فكم تحدثنا كثيرا حينما لامسنا جدرانها وكل منا اختار له زاوية يحدثها
قد تسمع احيانا وقد تشيح بوجهها لكنها تبقى له زاوية

ان يكون هذا الحديث دواهي اخر الليل فهذا شيء طيب
فدواهي الليل كثيره وداهية تقال أو تساق لخير.. خير من داهية تأتيك في مضره


شاكرة لك أن منحت الشمس نورا يضيء المكان ومن هذا النور امنحك شعاع خير ، عليك ان تلامس حرارة الحرف فيه لتشعر بمعناه ومن ثم تتفهم المقصد
لك ان تظل واقفا تلامس ذلك النور او أن تتركه وتختبا تحت اي ظله

اخي ابو السفر
مغريات الدنيا لا تحصى وملهياتها لا تحصر قد تبعدنا في احيان كثيرة عن الصواب
فتغير وجه من أوجه الحقيقة
قد يكون عهدا قطعناه على أنفسنا...
او مبدأ رسمناه لخط سيرنا...
او قولا التزمنا به وعند المضي خطوة واحدة ما تحملنا فعدنا

السؤال هنا:
لما العودة بعد ان لمسنا وجه الصواب واتخذنا من خلاله قرار ومبدأ ومن ثم عدلنا عنه لنشارك

الدنيا سماء.. والملهيات لعبه..
والصواب خطأ رأيناه فيه فاثرنا تصحيحه ولم يكن ...
وبعد خطوه عدنا لنزين الخطا ونجعل منه صواب نمضي فيه دون أن نشعر بالذنب

..انتهى..
... ... ... ...

اخي الكريم..
سماء يافع بيت ضم الجميع واسكن تحت سقفه اناس طيبون
خبأ ذلك البيت بين سراديبه اسرار لا يعلمها أحد سواه
وعاش الفرح والألم مع كل عضو فيه

ومع حضور عضو ورحيل اخر
كانت تكتب على اوراق جدرانه قصه
بدايتها لقاء ونهايتها فراق

وقصص اخرى لم تكتمل بعد



اخي ابو السفر
بتصوري انك قد نقلت لي العدوى
وداهية من احدى دواهي اخر الليل



بخالص التقدير تقبل مروري
ودمت بحفظ الله ورعايته




أشكرك أختي الغالية على ما الدرر المتناثرة والكلمات المعبرة وعساني أن أكون فهمت المقصد وأكون جادا للعمل به بتوفيق المولى سبحانه وأشكرك أيضا على حسن ظنك بي وبالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010   #13


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر
سألت سماء يافع بمن تفتخري أجابتني بخجل لقد حيرتني لا أدري أأفتخر بصقوري فهم السبب في وجودي ابتداء أم افتخر بشمسي فهي النور المشعشعة في أرجائي أم أفتخر بالعنسي فهو جليس صفحاتي أم أفتخر بورودي وزهوري فبهم تتعطر أجوائي أم أفتخر ... وأفتخر... حيرتني أبا السفر بسؤالك هذا
سألتها وهل فيك هؤلاء فقط أجابتني لا ففيا النمر والطعن والحاصل والأصيل والجوكر والنقيب والأميروالجديد والقديم الكثير الكثير متواجد فيا قلت لها عشتي سماء يافع
فجأة سألتني هي وقالت : من أقوى بطرح المواضيع في والتي تدل على أنه صاحب علم
قلت : لها إن كان ولابد أن أجيب فشمسك
قالت : ثم من
قلت : فالعنسي طبعا
قالت : ثم من
قلت : هل فيك وردة نادرة قالت نعم
قلت : فهي هي
قالت : وماهي المواضيع الأكثر تسلية
قلت : مواضيع طعوووونه
قالت : ثم من
قلت : تقريبا زين اليزيدي والجنتل
قالت : وما...
قاطعتها بأدب أرجوك لا تحرجيني فأعضاؤك كثير وكلهم كنوز ولا أستطيع أن أجيبك على شيء بعد هذا ويكفيييييييييك فخرا أن أباك الصقررررررررررررررررر
أحباااااااابي لاحد يتحسس من كلامي أنا الآن على وشك النوم والساعة عندي الثانية صباحا (( وآآآآآآآآآخر الليل تأتيك الدواهي ))



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اتقدم لك اخي ابو السفر بخالص الشكر الجزيل على هذا الحديث الشيق بينك وبين سماء يافع
فكم تحدثنا كثيرا حينما لامسنا جدرانها وكل منا اختار له زاوية يحدثها
قد تسمع احيانا وقد تشيح بوجهها لكنها تبقى له زاوية

ان يكون هذا الحديث دواهي اخر الليل فهذا شيء طيب
فدواهي الليل كثيره وداهية تقال أو تساق لخير.. خير من داهية تأتيك في مضره


شاكرة لك أن منحت الشمس نورا يضيء المكان ومن هذا النور امنحك شعاع خير ، عليك ان تلامس حرارة الحرف فيه لتشعر بمعناه ومن ثم تتفهم المقصد
لك ان تظل واقفا تلامس ذلك النور او أن تتركه وتختبا تحت اي ظله

اخي ابو السفر
مغريات الدنيا لا تحصى وملهياتها لا تحصر قد تبعدنا في احيان كثيرة عن الصواب
فتغير وجه من أوجه الحقيقة
قد يكون عهدا قطعناه على أنفسنا...
او مبدأ رسمناه لخط سيرنا...
او قولا التزمنا به وعند المضي خطوة واحدة ما تحملنا فعدنا

السؤال هنا:
لما العودة بعد ان لمسنا وجه الصواب واتخذنا من خلاله قرار ومبدأ ومن ثم عدلنا عنه لنشارك

الدنيا سماء.. والملهيات لعبه..
والصواب خطأ رأيناه فيه فاثرنا تصحيحه ولم يكن ...
وبعد خطوه عدنا لنزين الخطا ونجعل منه صواب نمضي فيه دون أن نشعر بالذنب

..انتهى..
... ... ... ...

اخي الكريم..
سماء يافع بيت ضم الجميع واسكن تحت سقفه اناس طيبون
خبأ ذلك البيت بين سراديبه اسرار لا يعلمها أحد سواه
وعاش الفرح والألم مع كل عضو فيه

ومع حضور عضو ورحيل اخر
كانت تكتب على اوراق جدرانه قصه
بدايتها لقاء ونهايتها فراق

وقصص اخرى لم تكتمل بعد



اخي ابو السفر
بتصوري انك قد نقلت لي العدوى
وداهية من احدى دواهي اخر الليل



بخالص التقدير تقبل مروري
ودمت بحفظ الله ورعايته




أشكرك أختي الغالية على ما الدرر المتناثرة والكلمات المعبرة وعساني أن أكون فهمت المقصد وأكون جادا للعمل به بتوفيق المولى سبحانه وأشكرك أيضا على حسن ظنك بي وبالتوفيق






اتمنى تكون فهمت المقصد
وان ما كنت راح اوضحه لك وأشير لك عليه


بالتوفيق لنا ولك وللجميع



أطلب التوضيح أكثر حفظك المولى سبحانه ففي الحقيقة عباراتك قوية وتحتاج أحيانا إلى تفكيك فربما اشتملت على ألفاض عامة تحتاج إلى تخصيص أو مطلقة وتحتاج إلى تقييد وهكذا ولي أن أغبطك على قوة تعبيرك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010   #14


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



تسلمي شمس يافع لاعدمنا نصائحك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010   #15


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



رااااااائعه ابو السفر..

زعلانه قد كدا ماني مهمه في السما!!!!!!!!!!!!"بنمزح..

تسلم ايها الفاضل..


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010   #16


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



لا لا لا فعلا أنت مهمة بس في الجزء الثاني شكرا على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010   #17


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



بصراحه لا استطيع ان اضيف على ما قالوه الاخوه الا ان اقول جزاك الله خير فهي خير ما نبالغ فيه بثناء على شيخنا الحبيب ابو السفر


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010   #18
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم




كلمات لا تخط الا بقلم كاتب يخط خوطرة بجبر يمتزج فيه الذهب والماس
مع ابداع الفكر واصالة التفكير وصفاء النية

ولكن يا ابا السفر
اولا توافقني بإن سماءئنا لم تخبرك بشي؟؟؟

اولم تخبرك عن شخص سائح يهوى التنقل والسفر ولكنه استقر في هذه السماء ليحط رحاله فيها ويضفي عليها اشراقة من العلم والثقافة والابداع

اولم تعرفه؟؟ انه ابو السفر
نعم ولكن لابد وانا سمائنا لم تخبرك به لانها على دراية بانك تعرفة حق المعرفة


كل الشكر لك اخي ابو السفر على الموضوع الاكثر من رائع

وربي يعطيك العافية


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-05-2010   #19


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة

كلمات لا تخط الا بقلم كاتب يخط خوطرة بجبر يمتزج فيه الذهب والماس
مع ابداع الفكر واصالة التفكير وصفاء النية
ولكن يا ابا السفر
اولا توافقني بإن سماءئنا لم تخبرك بشي؟؟؟
اولم تخبرك عن شخص سائح يهوى التنقل والسفر ولكنه استقر في هذه السماء ليحط رحاله فيها ويضفي عليها اشراقة من العلم والثقافة والابداع
اولم تعرفه؟؟ انه ابو السفر
نعم ولكن لابد وانا سمائنا لم تخبرك به لانها على دراية بانك تعرفة حق المعرفة
كل الشكر لك اخي ابو السفر على الموضوع الاكثر من رائع
وربي يعطيك العافية
يعطيك العافية ورود يافع على ثنائك العطر والذي أنا في الحقيقة دونه بكثير وإنما هذا إن دل إنما يدل على حسن ظنك بأخيك وأسأل الله أن يجعلني عند ذلك الظن وأن يوفقك لكل خير ويسدد قلمك لكتابة كل ما ينفع الإسلام أكرر شكري لك ورود يافع على مرورك وحسن ظنك


 

رد مع اقتباس
قديم 26-05-2010   #20


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: افتخري سماء يافع بهم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي مشاهدة المشاركة
بصراحه لا استطيع ان اضيف على ما قالوه الاخوه الا ان اقول جزاك الله خير فهي خير ما نبالغ فيه بثناء على شيخنا الحبيب ابو السفر
تسلم يالغالي على مرورك وحسن ظنك بي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM