|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارجو من الاخوان والاخوات في سماء يافع الدعاء | ابن الوردي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 29 | 01-09-2011 06:56 AM |
| ارجو من الجميع الدعاء لاخونا النقيب 911 | ابن الوردي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 24 | 27-11-2010 05:31 AM |
| ارجو من الجميع الدعاء للوالد ابو محسن | ابن الوردي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 6 | 06-06-2010 07:58 AM |
| ارجو من الجميع الدعاء | ابن الوردي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 12 | 06-06-2010 07:27 AM |
| جمعه مباركه على الجميع ولاتنسوا الدعاء | ابو ماهر السعدي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 08-11-2008 06:01 AM |
|
| المشاهدات | 1544 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجو من الجميع الدعاء لمصابين الحادث
احبتي
اشكر لكم وقوفكم والدعاء لاحبتي بالشفاء وانشاء الله نردها لكم في افراحكم عن جد الواحد يحس انه بين اهله الله يسعدكم اجمعين حبيت اطمنكم اني تواصلت معهم اليوم واخبروني انه في اثنين منهم طلعو من المشفى فيهم كسور لكن زال الخطر انشاء الله باقي واحد في العناية الله يطمنى عليه قريب الله يحفظ ويجازي كل من مر ومن لم يمر هنا ولكم خالص تحياتي وودي |
![]()
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجو من الجميع الدعاء لمصابين الحادث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي مرسول اعتذر منك لاني لم الحض الموضوع الا الائن فربنا يرحم المتوفي ويغفر له ويسكنه جنات النعيم ويلهم اهله وذويه الصبر والسلون وانا لله وانا ليه راجعون وكم نسئل الله العالي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على المصابين بهذا بالحادث الاليم اللهم امين يارب العلمين [size=5]مع خالص تحياتي لك[/ |
|
|
|
#13 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجو من الجميع الدعاء لمصابين الحادث
لاحول ولا قوه الا بالله ربنا يرحم المتوفي ويغفر له ويسكنه جنات النعيم ويلهم اهله وذويه الصبر والسلون وانا لله وانا ليه راجعون>> ودعائنا للمصابين (ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين ) اللهم اشفهم شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدهم اللهم احرسهم بعينيك التى لا تنام . و اكفهم بركنك الذى لا يرام و احفظهم بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمهم بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسهم ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفهم اللهم اشفهم اللهم اشفهم..اللهم امين. |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجو من الجميع الدعاء لمصابين الحادث
لاحول ولا قوه الا بالله
لله مااعطى وله مااخذ قدر الله وما شاء فعل عضم الله اجرك واحسن الله عزاك اللهما ارحم من مات واشفي كل مصاب يارب العالمين اميننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننن |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|