بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اضحك حتى تشبع ضحك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انصحك بسبع رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 6 24-04-2011 10:55 AM
اضحك على البخيل لين ما تشبع يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 2 05-03-2008 06:37 PM
ادخل وضحك لين ما تشبع يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 5 05-02-2008 08:41 PM
بتضحك لين تشبع بوعراش الجنوب بسمات وقفشات ضاحكة 6 25-03-2007 09:14 PM

إضافة رد
المشاهدات 2406 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2010   #11


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



الله ياحليلي للضحكـــــــــــــــــــــــــ ـه
سلمت عمي على نقل الابتسامه
وسلمت على الصورررررررررررررره الحلوه
كفو اي والله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #12


الصورة الرمزية همس الاشواق
همس الاشواق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11560
 تاريخ التسجيل :  03-09-10
 العمر : 37
 أخر زيارة : 31-07-2011 (11:07 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



ههههههههههههههههههههههههاي

اضحك الله قلبك يا صاحب الموضوع مدري وشسمك <<قهرانه تطلع فوق وتشوف الاسم

يسلمووووووووووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #13


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه


الله يعطيك العافيه اخووويه

الله يرسم الابتسامه ع ويهك اخووويه مثل ما رسمتها ع ويوووهنااا


تقبل مروووري واحترااامي


اختك

طعن الوفي
الله يعطيك العافية أختي طعن الوفي ويسلي على قلبك


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #14


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
الله ياحليلي للضحكـــــــــــــــــــــــــ ـه
سلمت عمي على نقل الابتسامه
وسلمت على الصورررررررررررررره الحلوه
كفو اي والله
هلا فيك يالغلا دوما وأنت مبتسم أنت والشبل صاحب الصورة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #15


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الاشواق مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههاي
اضحك الله قلبك يا صاحب الموضوع مدري وشسمك <<قهرانه تطلع فوق وتشوف الاسم
يسلمووووووووووووووووووووووو
أهلا فيك همس الأشواق ومرحبا وشكرا على المرور
وأما أسمي فـ ابو السفر برفع الضاد ههههههههه مو شايفه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #16


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر مشاهدة المشاركة
ههههههههههه وطلعت جارة خالك الحربي وانا مش داري بس أخشى لا تكون أنت خطيبها خخخخخخخخ

ويش دراك وهذي صورتي وانا بطفي الحريقه الي سوتها المجنونه بنص عقل عادي عادي النسوان قهن كذا

هذي اول ما بديت عملية الانقاذ شفتو العزم على انقاذ الروح كيف شي

[IMG]http://2.bp.blogspot.com/_qCsvwRBkQEw/SdWLVWhZmvI/AAAAAAAAAEw/gic8nw3HkXg/s400/***yFireman.jpg.jpeg[/IMG]


وهني وانا اغامر بروحي من اجل انقاذ الارواح البريئه





وهني قبلة شكر من المنقذه من براثن النيران الجايزه وعلى عينك



 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010   #17


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك حتى تشبع ضحك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة

ويش دراك وهذي صورتي وانا بطفي الحريقه الي سوتها المجنونه بنص عقل عادي عادي النسوان قهن كذا

هذي اول ما بديت عملية الانقاذ شفتو العزم على انقاذ الروح كيف شي

[img]http://2.bp.blogspot.com/_qcsvwrbkqew/sdwlvwhzmvi/aaaaaaaaaew/gic8nw3hkxg/s400/***yfireman.jpg.jpeg[/img]

وهني وانا اغامر بروحي من اجل انقاذ الارواح البريئه



وهني قبلة شكر من المنقذه من براثن النيران الجايزه وعلى عينك

واعجبي عليك يا النيزك شكلك معبي جهازك صور وبعدين غرائب الصور موجودة عندك خخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM