العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


وزارة السياحة اليمنبه اسأل الله ان يدمرها

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسأل العضو الي بعدك؟ الاعصار بسمات وقفشات ضاحكة 2683 08-11-2025 07:34 AM
اصرخ ... .. لكن تذكر الصمت اسلم .. ملاك الكون الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 9 16-03-2012 09:30 PM
محافظة أبين حين يدمرها النظام وقاعدته : الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 13-06-2011 07:54 PM
الى كل مدخن اسأل الله ان ينفعك هنا ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 8 09-09-2010 05:08 PM
:::::......(مخايل السيادة)......:::::: طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 4 21-04-2006 07:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 3618 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2010   #11


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وزارة السياحة اليمنبه اسأل الله ان يدمرها



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد اليزيديsas مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أبن الوردي ... وجمعة مباركة بحول الله على الجميع...
معلومة صغيرة غابت عن الذين شاركوا في موضوعك الجميل والهادف حتى لا أُتهم بأني أرهف بما لا أعلم ... ما زالت تطبق بالمحافظات الجنوبية والشرقية بما عُرفت سابقاً بجمهورية اليمن الدمقراطية الشعبية أنظمتها السابقة ومنها أنظمة السياحة تحت أيدي وبأشراف حكومة حزب المؤتمر بقيادة آلـ الأحمر .. ليس ذلك فقط ولكن حتى تعاملات القنصليات مع المواطنين والدوائر الحكومة كما في السابق قبل وحدة الحزبين عكس السفارات في صنعاء وهذا يلمسه من تعامل مع الجهتين ....
ففي صنعاء يواجه حكومة الفساد الأعراف القبلية والقيم السائدة في المناطق الشمالية .. مع حرية الفرد بشؤونه الشخصية ... وإلا الفساد والدعارة منتشرة في صنعاء والحديدة وجميع المناطق الشمالية أكثر من عدن ويفضحهم الدراسات والمنشورات لجمعيات حقوق المرأة وإتحاد النساء اليمني وكذا باقي المنظمات ..
ومعلومة أخرى يعلم بذلك المعارضين ومنهم الجزب الاشتراكي ومن هم على صلة بهم في قيادة الحراك ...
إستفسار أخير بظن أخونا الغالي أبو محمد أحمد القعيطي إن الفساد والدعوة للإنحلال الأخلاقي ومحاربة القيم الدينية لم تكون موجودة في المدن الجنوبية قبل الوحدة ؟؟؟
هل بظن الأحبة المتحاورين إذا أنفصلت الجنوب وتشكلت حكومة أن تكون بمعزل عن الإطار العالمي والضغوط الأوربية الداعية للإنفتاح وعولمت الحياة المدنية وحصر الدين في دور العبادات أسوة بدول العالم ؟؟ وخير دليل أندونيسيا وهذه قصة أتركها في مشاركة أخرى لمن لم يعلم ..........
فلنترك عننا المماحكات والتنابذ بالألقاب التي لا يرضا عنها الله ... وليكن حواراتنا من منطلق جنوبي - جنوبي
حيا الله الشيخ ابو احمد انا فداك وفدا الوجه والدي الغالي اما عن صنعاء والحديده لا احد ينكر ان فيهم فساد بس وهنا علامة الاستفهام تكتب بكل وضوح!!!!!!!!!!!!!!!
بس ماذا ؟ بس بالخفاء وبدون تصريح ولا امن مركزي يحرس
وقبل جماع سنين سمعت قصه ان احدهم اراد ان يفعل مرقص في صنعاء علني فتجمعة عليه القبائل من حاشد وبكيل فأحرقو المكان ودمروه والحكومه تتفرج
لاكن في عدن اتحدى اي احد سواً كان عضو مجلس نواب او عضو مجلس محلي او شخصيه اجتماعيه ان يقول لا للمراقص اقفلوها .......
سوف ترى ماذا يكون الجواب وعم ابو احمد


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM